رابطة علماء فلسطين تستقبل وفداً من الشرطة الفلسطينية

غزة – وكالة قدس نت للأنباء
استقبلت رابطة علماء فلسطين, اليوم الأحد, وفداً من مديرية العلاقات العامة في الشرطة الفلسطينية بمحافظة غزة.

وكان في استقبال الوفد رئيس الرابطة النائب سالم سلامة وأمين السر عاطف أبو هربيد وأمين الصندوق عبد السميع العرابيد ورئيس دائرة الإصلاح نسيم ياسين ورئيس دائرة الإفتاء ماهر الحولي ورئيس الدائرة العلمية محمد الفرا, وضم وفد الشرطة سفيان خلف مدير إدارة العلاقات العامة بالشرطة وناصر عبده نائب مدير العلاقات العامة ويوسف مهاوش وعدد من مدراء مكاتب العلاقات العامة وذلك في مقر الرابطة الرئيس بمدينة غزة.

ورحب رئيس الرابطة سالم سلامة وأعضاء مجلس الإدارة بالوفد الزائر, مثمنين جودهم المتواصلة في حفظ الأمن والأمان في قطاع غزة, وتحدثوا عن دور لجان الإصلاح المنتشرة في كافة مناطق قطاع غزة ودورها في تخفيف العبء على أجهزة الشرطة والقضاء الفلسطيني من خلال حلها آلاف القضايا سنوياً.

وفي ذات السياق بحث الوفد الزائر مع إدارة الرابطة سبل التعاون والعمل المشترك بينهم لما لذلك من أهمية عظيمة, وأشاروا إلى أهمية اللجوء إلى شرع الله في حل الخلافات بين الناس قبل اللجوء إلى المحاكم والقانون, مطالبين بعمل دورات في الفقه الإسلامي.

وفي نهاية اللقاء أهدى أعضاء الوفد الزائر درع شكر وتقدير إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة رابطة علماء فلسطين لما يبذلوه من جهود متواصلة وتهنئتهم بمناسبة رئاسة مجلس الإدارة للفترة الجديدة.