غارة إسرائيلية تستهدف ارض خالية شرق حي الزيتون

غزة - وكالة قدس نت للأنباء
في تواصل للتصعيد العسكري الإسرائيلي على قطاع غزة ,أغار الطيران الحربي، مساء السبت، على ارض خالية في حي الزيتون جنوب شرق غزة .

وقال مراسل وكالة قدس نت للأنباء إن طائرة حربية من نوع"اف 16" قصفت بصاروخ واحد على الأقل ارض خالية شرق حي الزيتون, وسمع في المكان دوي انفجار كبير, إلا انه لم يبلغ عن وقوع إصابات بين السكان الفلسطينيين.

وفي اطار ردها على التصعيد العسكري الإسرائيلي أعلنت المقاومة الفلسطينية عن إطلاق دفعات جديدة من الصورايخ المحلية وقذائف الهاون تجاه المستوطنات و البلدات الإسرائيلية المتاخمة للقطاع.

وقالت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي إن مجموعاتها أطلقت 6 صورايخ من نوع "قدس" تجاه موقع كوسوفيم العسكري , فيما تبنت كتائب الناصر صلاح الدين التابعة لحركة المقاومة الشعبية قصف "كيبوتس نيرعام" القريب من سيديروت بصاروخين " 107" ومحطة الكهرباء بعسقلان بصاروخ "ناصر 3"
وأعلنت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية عن قصف مستوطنة "نتفوت" بصاروخ "ناصر المطور" , مؤكدة على استمرار حملتها (صاح النفير ثأرا للأمين) في ردها على اغتيال أمينها العام زهير القيسي.

وقالت كتائب أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن مجموعاتها أطلقت صاروخين عيار "128" على مستوطنة "سديروت" , وصاروخ "107" على منطقة "إيرز".