المقاومة تواصل قصف المستوطنات الإسرائيلية رداً على العدوان

غزة- وكالة قدس نت للأنباء
واصلت فصائل المقاومة المختلفة في قطاع غزة قصف المستوطنات والمدن الإسرائيلي بصورايخها رداً على العدوان الإسرائيلي المتواصل لليوم الثالث على التوالي والذي حصد لغاية اللحظة نحو 18 شهيداً وأصاب العشرات بجراح مختلفة.

وأعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي أن عناصرها تمكنوا من قصف "اسدود" بـ 6 صواريخ جراد، وموقع عسكري إسرائيلي بـ3 قذائف هاون من العيار الثقيل.

وأوضحت السرايا في بيان صحفي أرسل لـ" قدس نت" نسخة عنه, أنه في تمام الساعة 8:10 من صباح اليوم الأحد تمكنت الوحدة الصاروخية لسرايا القدس من قصف مدينة اسدود المحتلة بـ4 صواريخ "جراد"، وفي تمام سـ10:00 صباحاً استهدفت الوحدة ذاتها أسدود بصاروخ "جراد" خامس، وفي تمام سـ10:40 ص، عاودت الوحدة الصاروخية قصف اسدود المحتلة بصاروخ جراد سادس، وكانت وحدة المدفعية التابعة للسرايا قد استهدفت موقع ابو مطيبق العسكري الواقع شرق دير البلح بـ3 قذائف هاون من عيار 120 ملم ، الساعة 1:30 فجراً ".

وأكدت السرايا أن قصفها يأتي رداً على تواصل جرائم الاحتلال بحق " قادتنا ومجاهدينا، وتأكيداً على المضي قدماً في نهج الجهاد والمقاومة كخيار امثل لتحرير أرضنا من دنس الصهاينة الغاصبين ".

وعلى الصعيد ذاته أعلنت أولوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية مواصلة حملة " صاح النفير " ثأرا للأمين العام الشيخ زهير القيسي "أبو إبراهيم " وكافة الشهداء.

وقالت الالوية في بيانات صحافية مختلفة إن عناصرها تمكنوا من قصف عسقلان بأربعة صواريخ من طراز ناصر المطور وذلك في تمام الساعة السابعة من صباح اليوم والعودة إلى قواعدهم سالمين.

وأكدت ألوية الناصر صلاح الدين أن هذه العملية تأتي ردا أولي على جرائم الاحتلال بإغتيال الأمين لجان المقاومة الشيخ زهير موسى القيسي" أبو إبراهيم والقيادي باللجان محمود الحنني والشهيد المجاهد مهدي أبو شاويش والشهيد احمد سالم ذيب , وشهداء سرايا القدس الأشاوس "