المقاومة الشعبية: أي خرق للاحتلال سيضع التهدئة في مهب الريح

غزة- وكالة قدس نت للأنباء
أكدت كتائب الناصر صلاح الدين الذراع العسكري لحركة المقاومة الشعبية, اليوم الثلاثاء, أن الاحتلال الإسرائيلي رضخ لشروط المقاومة في التوصل إلى تهدئة بعد أربع أيام من العدوان على قطاع غزة.

وقال القيادي في المقاومة الشعبية خالد الازبط خلال مؤتمر صحفي مشترك مع الناطق باسم كتائب الناصر صلاح الدين أبو يوسف " ما جرى في قطاع غزة من تهدئة جاءت بعد رضوخ الاحتلال لشروط المقاومة وأن أي خرق للاحتلال عبر اقتحامات أو تنفيذ عملية اغتيال لأي طفل فلسطيني سيكون التهدئة في مهب الريح ".

ولفت الازبط إلى أن فصائل المقاومة الفلسطينية لن تعود لتهدئة جديدة مع الاحتلال في حال خرق التهدئة التي توصلت إليها مصر بعد سلسلة من الاتصالات إلا بعد رد المقاومة وإيصال رسالتها بالشكل المطلوب لكبح جماح الاحتلال الإسرائيلي ".

هذا واستعرض ابو يوسف حصاد الكتائب على مدار الأيام الماضية من عمليات نفذها بالاشتراك مع كتائب شهداء الأقصى مجموعات عماد مغنية إضافة لكتائب عبد القادر الحسيني وسرايا القدس.

وأوضح أبو يوسف أن الكتائب قدمت شهيداً واحداً في قصف إسرائيلي شرق حي الزيتون وهو الشهيد أحمد سالم من حي الشيخ رضوان ونجاة أربع مجموعات من قصف إسرائيلي خلال تنفيذ مهامها وإطلاق الصواريخ رداً على العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.