العلوم والتكنولوجيا وجمعية الخليج التعليمية توقعان اتفاقية تعاون

خان يونس – وكالة قدس نت للأنباء
وقعت كلية العلوم والتكنولوجيا في محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة, اليوم الثلاثاء, اتفاقية تعاون مع مؤسسة الخليج التعليمية.

ويأتي ذلك لدعم طلبة الكلية بما يخدمهم أثناء مسيرتهم التعليمية, من خلال الجلسة التي جمعت آمنة العاوور رئيس مجلس إدارة جمعية الخليج التعليمية بعميد الكلية محمد ساير الأعرج.

من جانبه أكد الأعرج أن الكلية تسعى بشكل مستمر لتوسيع علاقاتها التعاونية مع المؤسسات المحلية والداعمة في خطوة لخدمة أبناءنا الطلبة والمجتمع المحلي على حدٍ سواء والنهوض بالمستوى التعليمي في فلسطين بما يضمن تحقيق الانجازات وتطوير الأداء لدى الطلبة الخريجين بما يعود بالإيجاب على الطلبة وضمان الحصول على فرصة عمل مناسبة لهم في المستقبل، مشيراً إلي أن الكلية خلال الفترة الماضية تمكنت من توطيد وبناء شبكة علاقات واسعة مع العديد من المؤسسات المحلية والعربية والدولية.

بدورها أشادت العاوور بالمستوى الذي وصلت إليه كلية العلوم والتكنولوجيا من خلال التطورات الحاصلة بها لاسيما الزيادة في عدد المباني والمرافق والمختبرات العلمية التي تعود بالفائدة العملية للطلبة، متمنيةً أن تتقدم الكلية وتصبح أحد الصروح العلمية الفريدة في فلسطين، مؤكدةً استعداد مؤسسة الخليج التعليمية لتقديم الدعم اللازم لكلية في كافة الأنشطة والفعاليات التي تخدم طلبة وتخفف عن كاهل أولياء أمورهم في خطوة نحو خدمة التعليم في فلسطين.