العالول: الضغوط الإسرائيلية على القيادة الفلسطينية أصبحت لا تحتمل

رام الله – وكالة قدس نت للأنباء
أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول, اليوم الخميس, أن الضغوط الإسرائيلية على القيادة الفلسطينية أصبحت لا تحتمل, وفي كل الأحوال لن تقف القيادة الفلسطينية مكتوفة الأيدي.

وأوضح العالول خلال تصريح لمراسل وكالة قدس نت للأنباء, أن الضغوط الإسرائيلية تجاه القيادة الفلسطينية وبحق الشعب الفلسطيني أصبحت مكثفة في الفترة الماضية, قائلاً "لا شك أصبحت لدينا حصانة أو مناعة من هذه الضغوط نتيجة كثافتها ولكن لن تقف القيادة مكتوفة الأيدي أمام هذه الممارسات".

وأضاف أن القيادة الفلسطينية تتحرك في كل الإتجاهات للضغط على إسرائيل لوقف كافة ممارساتها تجاه الشعب الفلسطيني, لأن ما يحدث الآن أصبح نوع من التحدي بين إسرائيل وبين القيادة الفلسطينية بشكل متبادل, حتى أصبح الوضع يشابه حالة من "الشد السياسي".

وحول ملف إلغاء بطاقات الـVIP الإسرائيلية من شخصيات في القيادة الفلسطينية, أشار عضو اللجنة المركزية إلى أن بطاقات الـVIP تم إيقافها من فترة كبيرة خاصةً بعد أن منعها عن بعض الشخصيات في القيادة الفلسطينية.

ولفت إلى أن بعد إيقاف هذه البطاقات بحق بعض الشخصيات الفلسطينية أو عدم تجديدها لهم, تم إجماع القيادة الفلسطينية على عدم استلامها بشكل عام إحتجاجاً على عدم تجديدها لبعض الشخصيات.