قوات الاحتلال تداهم بلدة الطور وتشن حملة اعتقالات

القدس المحتلة – وكالة قدس نت للأنباء
داهمت قوات معززه من شرطة الاحتلال برفقة القوات الخاصة المقنعة وعناصر رجال المخابرات الاسرائيلية،اليوم الاحد، بلدة الطور بمنطقة الشياح بالقدس، وشنت حملة اعتقالات وتفتيش واسعة في منازل لعائلة ابو الهوي.

وأفادت مراسلة وكالة قدس نت للأنباء بأن منزل المواطن جاسر محمود ابو الهوى( 51 عاماً) تعرض للاقتحام من قبل القوات الاسرائيلية, وذلك بعد تحطيم الجنود لأبواب المنزل بمطرقة حديدية "المهدات".

وذكرت مراسلتنا بأن الجنود اعتدوا على أفراد العائلة بالضرب المبرح بالهراوات والأرجل، مشيرا إلى أنه في بداية الأمر قام حوالي عشرة جنود بطرح الأب ارضاً وضربوه بالهراوات على رأسه وجميع انحاء جسمه، ومن ثم قاموا باعتقال نجله محمد(16 عاماً) وتم اقتياده لقسم التحقيق في "المسكوبية" ومقرها بالقدس الغربية.

وقال شهود عيان، إن قوة كبيرة من شرطة الاحتلال، يرافقها أكثر من 15 جيب عسكري داهمت منزل المواطن محمد محمود ابو الهوى(45 عاماً)، واعتقلوا نجله تيسير(19 عاماً)، كما قامت باعتقال الشاب مجدي الصياد (19 عاما) من منزله في نفس الحي.

تجدر الإشارة بأن قوات كبيرة من شرطة الاحتلال والمخابرات كان قد داهمت البلدة يوم الخميس الماضي, واقتحمت عدة منازل واعتقلت عدد من الشبان, حيث بلغ عدد المعتقلين في الطور خلال هذا الأسبوع عشرة شبان من عائلة واحدة.