يعلون يهاجم مجلس حقوق الإنسان بسبب دعوته للنائب الأشقر

القدس المحتلة- وكالة قدس نت للأنباء
هاجم الوزير الإسرائيلي موشيه يعلون مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة بسبب دعوته ممثلا عن حركة حماس لإلقاء كلمة أمام مؤتمره في جنيف اليوم .

وقال وزير الشئون الإستراتيجية الإسرائيلي صباح الاثنين " إن هذا المجلس يحطم الأرقام القياسية للنفاق والتهكمية والتي كان قد سجلها بنفسه في الماضي " , ووصف حماس بـ "المنظمة الإرهابية" التي تطلق الصواريخ من داخل قطاع غزة على " إسرائيل " .

إلى ذلك وصل ظهر أمس الأحد النائب عن كتلة التغيير والإصلاح إسماعيل الأشقر إلى العاصمة السويسرية جنيف وذلك كثاني زيارة لنواب من حماس إلى أوروبا خلال الشهرين الماضيين.

وكان ثلاثة نواب من حركة "حماس" قاموا قبل شهرين بزيارة مماثلة إلى سويسرا، بدعوة من البرلمان الدولي، حيث التقوا عددا من المسئولين السويسريين والنواب هناك في زيارة استمرت عشرة ايام.

وقالت كتلة "التغيير والإصلاح" في بيان صحفي، أن النائب إسماعيل الأشقر، رئيس لجنة الداخلية والأمن، ونائب رئيس كتلة التغير والإصلاح وصل ظهر اليوم الأحد العاصمة السويسرية جنيف.

وأضافت أن الأشقر سيلقي الاثنين كلمة أمام مجلس حقوق الانسان التابعة للأمم المتحدة حول قضية النواب المختطفين في سجون الاحتلال، وأن زيارته إلى سويسرا ستستمر لعدة أيام.