عمل غزة تختتم دورة التفتيش وإجراءات السلامة

غزة- وكالة قدس نت للأنباء

اختتمت وزارة العمل دورة التفتيش وإجراءات السلامة وذلك في مركز الديمقراطية وحقوق العاملين بحضور عبد الله كلاب نائب مدير عام التفتيش وحماية العمل في وزارة العمل و كارم نشوان رئيس مركز الديمقراطية وحقوق العاملين وممثلي الجهات الداعمة .

وتمني كلاب أن تساهم في الارتقاء بالمستوى المهني لهم من خلال الاستفادة في تطبيق مفاهيم الدورة في الميدان.

شكر كلاب مركز ديمقراطية وحقوق العاملين والجهات الداعمة UNDPو KZE ، مؤكد حرص وزارته على التعاون المستمر مع كافة الجهات ذات الاختصاص .

وأشاد المشاركون بالمستوى العلمي والمهني لهذه الدورة شاكرين القائمين على هذا العمل، مطالبين بالمزيد من الدورات العملية المفيدة في المجال العملي .

و شارك في التدريب عدد من المحاضرين منهم نائب مدير عام التفتيش وحماية العمل عبد الله كلاب مستعرضا مشكلات وحلول حول واقع التأمين وتعويض إصابات العمل ، محمود القطا طي إجراءات السلامة في السقالات والسلالم ، مصباح الحوراني مخاطر مشاريع البنية التحتية ، محمد السيقلي عوامل الأمان في المشاريع الإنشائية ، محمد الحداد قانون العمل ومحاضر الضبط والعقوبات ودراسة مقارنة بين قانون العمل وقانون الخدمة المدنية .

يذكر أن الدورة استمرت لمدة ثلاثة أيام بواقع "18" ساعة تدريبية ، و بلغ عدد المشاركين في الدورة " 30 " مفتش عمل من كافة المديريات التابعة للوزارة وفي نهاية الدورة تم منح المشاركين شهادات تدريبية.