الكتلة الإسلامية بشرق غزة تطلق المرحلة الثانية من رحلات ربيع الحرية

غزة-وكالة قدس نت للأنباء
وسط جو من المرح واللعب والفرح أطلقت الكتلة الإسلامية بمنطقة شرق غزة المرحلة الثانية من رحلات ربيع الحرية الترفيهية التي أطلقتها منتصف الشهر الحالي لطلاب المراحل الإعدادية والثانوية في مدارس المنطقة بمشاركة عدد كبير من الطلاب واعضاء الهيئة التدريسية وقيادات الكتلة الاسلامية.

وتشمل المرحلة الثانية على عدة برامج متنوعة منها الثقافية الرياضية والترفيهية بمشاركة عدد من الفنانين لرسم البسمة والفرحة على وجوه المشاركين من جميع فئات الطلاب.

من جانبه أوضح أشرف الغفري مسئول الكتلة الاسلامية بشرق غزة أن أول رحلات المرحلة الثانية شارك فيه نحو 650 طالب اضافة إلى اكثر من 3300 طالب شاركوا في المرحلة الثانية, مشيرا إلى الرحلات شهدت إقبال واسع من الطلاب المشاركين الذين عبروا عن بالغ سرورهم من مدى نجاح الرحلات واشتمالها على فقرات متنوعة نالت إعجاب ومشاركة الجميع.

وبين مدى النجاح الذي تشهده الرحلات من خلال كثرة أعداد المشاركين من جميع الكتل الطلابية تحت غطاء الكتلة الاسلامية التي احتضنت الجميع من خلال برامجها الرائعة التي تنظمها بالرحلات , متابعا :"رغم ما يعانيه القطاع من حصار وقلة الوقود والكهرباء إلا أن الكتلة عملت على توفير مواصلات الرحلات لتخرج بالمشاركين من جو الحصار وأجواء الظلم الذي يعيشونه من قبل الاحتلال والمحاصرين إلى جو يسوده الفرحة والترفيه واللعب" .

وختم الغفري , قائلا:" إن الكتلة الاسلامية ستختم المرحلة الثالثة والأخيرة في بداية الأسبوع القادم باستضافة عدد من قيادات الكتلة الاسلامية وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية بمدارس المنطقة.