الرابطة الإسلامية تختتم المرحلتين الأولى والثانية من المسابقة الثقافية لطلاب المدارس

غزة-وكالة قدس نت للأنباء

اختتمت الرابطة الإسلامية المرحلتين الأولى والثانية من المسابقة الثقافية لطلاب مدارس قطاع غزة، وذلك ضمن خطة الأنشطة الثقافية التي أعدتها الرابطة لهذا العام تحت شعار" بعلمنا نفدي أقصانا وأسرانا" بمشاركة أكثر من (800) متسابق من مختلف مدارس قطاع غزة.

واتسمت المسابقة بالشمولية والإثارة، حيث تضمنت العديد من المواضيع الثقافية والسياسية ولاقت الأسئلة استحسان ورضى المتسابقين، وفق ما أظهرته آراء واجابات الطلاب من خلال مشاركتهم الفاعلة في المسابقة، الأمر الذي دلل على سعة وثقافة متميزة لدي المشاركين في المسابقة .

وأوضح رامي القرا منسق ملف المدارس بالرابطة أن المسابقة تأتي ضمن سلسلة من الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الرابطة لتعزيز ثقافة وفكر الطلاب وتأصيل عملية المثابرة والتنافس الشريف فيما بينهم.

وبين أن المسابقة تتضمن ثلاث مراحل تنافسية بين المدارس على صعيد المنطقة ثم المحافظة وتختتم بالمرحلة النهائية التنافس بين مدارس محافظات القطاع، مبيناً اللجنة الثقافية بالرابطة شرعت بإعداد وتنفيذ هذه المسابقة بمهنيه وشفافية عالية .

وأشار إلى أن المرحلة النهائية من المسابقة ستبدأ مطلع الأسبوع القادم، معرباً عن شكره لكل من ساهم بإنجاح واعداد هذه المسابقة، ومتمنياً التوفيق والنجاح لكل المتسابقين المشاركين في المرحلة النهائية للمسابقة.