الصحة تسير حافلات لنقل موظفي الوزارة من وإلى أماكن عملهم

غزة-وكالة قدس نت للأنباء

أعلنت وزارة الصحة بحكومة غزة عن تسيير حافلات لنقل موظفي الوزارة من والى أماكن عملهم , وذلك تخفيفا عنهم من أزمة المواصلات والتي يمر بها القطاع في هذه الأيام جراء نقص امدادات الوقود منذ نحو الشهرين .

وأشارت الوزارة في تعميم لها إلى أن الحافلة الأولى والمخصصة لموظفي المنطقة الجنوبية تنطلق يوميا صباحا من أمام باب مسجد العودة برفح مرورا بشارع صلاح الدين ومن ثم خانيونس البلد مرورا بشارع جلال ومن ثم دوار بني سهيلا مرورا بشارع صلاح الدين ومن ثم الزيتون مرورا بتقاطع السايا وشارع الوحدة حتى مستشفى الشفاء .

وفي طريق العودة من العمل من غزة إلى الجنوب سينطلق الباص في تمام الساعة الثانية ظهرا بعكس خط الذهاب تماما .

أما لموظفي الشمال فإن الحافلة المخصصة لهم ستنطلق في تمام الساعة السابعة صباحا من أمام مستشفى بيت حانون مرورا بطريق بيت لاهيا البلد ومن ثم دوار الفالوجا مرورا بشارع الصفطاوي ومن ثم شارع الجلاء مرورا بشارع الوحدة حتى مستشفى الشفاء , أما في طريق العودة من العمل سينطلق الباص في تمام الساعة الثانية ظهرا بعكس خط الذهاب تماما .

ونظرا لتكاليف النقل المرتفعة في ظل أزمة الوقود سيتحمل موظف وزارة الصحة رسوم مساهمة في أجرة النقل 3 شيكل في الذهاب و3 شيكل في العودة لسكان محافظة رفح , أما بخصوص سكان باقي مناطق الجنوب 2 شيكل ذهابا وإيابا , فيما سيتحمل موظفي الشمال دفع أجرة النقل 2 شيكل ذهابا وإيابا .