التربية والتعليم شرق غزة تختتم بطولة كرة الطائرة للبنين

غزة- وكالة قدس نت للأنباء
اختتمت مديرية التربية والتعليم شرق غزة بطولة كرة الطائرة للمرحلتين العليا والثانوية بنين وذلك في صالة نادي الدرج الرياضي, حيث انطلقت البطولة بمشاركة 20 مدرسة موزعة على مدارس مديرية التربية والتعليم شرق غزة .

وحضر اختتام البطولة أ. زكريا الحداد رئيس قسم الأنشطة التربوية بالمديرية، أ.علاء الجرجاوي مشرف التربية الرياضية بالمديرية, وخلال كلمته بين الحداد أن هذه البطولة تأتي ضمن الخطة السنوية العامة التي وضعتها الإدارة العامة للأنشطة التربوية، الرامية إلى تعزيز المواهب والقدرات الذاتية وتنميتها لدى أبنائها الطلبة.

كما توجه بالشكر والعرفان لمدير التربية والتعليم شرق غزة لحرصه على تنفيذ جميع البطولات الرياضية والمسابقات ذات الطابع الثقافي ومتابعتها عن قرب.

من جانبه أوضح أ. علاء الجرجاوي أن البطولة شهدت تنافسا شديدا بين الفرق التي أبدت حرصها على الفوز بالبطولة مشيداً بالروح الرياضية التي تمتعت بها الفرق.

أما عن النتائج فجاءت كما أوضح الحداد كالأتي-
على صعيد مدارس البنين في المرحلة العليا فقد توجت مدرسة الإمام الشافعي " أ " للبنين بالمركز الأول أما مدرسة موسي بن نصير " أ" للبنين فقد حلت وصيفاً.

وعلى صعيد المدارس الثانوية فقد ظفرت مدرسة شهداء الشجاعية الثانوية للبنين بالمركز الأول وبكأس البطولة والميداليات الذهبية فيما حلت مدرسة جمال عبد الناصر ثانيا وحصلت على المدليات الفضية ودرع البطولة.

ومن الجدير ذكره أن مراقبي المباريات هما أ. سامي عجور،أ. محمد أبو جبه بالإضافة إلى طاقم تحكيمي متكامل من مدرسي التربية الرياضية بمدارس مديرية التربية والتعليم شرق غزة.

وفي الختام شكر المشاركون إدارة نادي الدرج الرياضي لاستضافتهم البطولة وتوفير المناخ المناسب وسبل النجاح لها.