القيادة الفلسطينية تنفي وجود أي مفاوضات سرية مع إسرائيل

رام الله- وكالة قدس نت للأنباء
نفت القيادة الفلسطينية وجود أي مفاوضات أو لقاءات سرية مع إسرائيل مؤكدة التزامها بقرارات اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية.

وقال واصل أبو يوسف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير " إن القيادة أكدت على وقف المفاوضات مع إسرائيل نتيجة رفضها تجميد الاستيطان في الأراضي الفلسطينية والاعتراف بحدود الدولة الفلسطينية وتنصلها من كافة الاتفاقيات وقرارات الشرعية الدولية ".

وأضاف أبو يوسف في تصريح لـ" وكالة قدس نت للأنباء " إن الرئيس عباس سيتوجه إلى المجتمع الدولي من أجل الحصول على عضوية كاملة للدولة الفلسطينية في الأمم المتحدة ".

وكان مسؤول أردني كشف ان عمان استضافت لقاء جديدا بين مفاوضي الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي بعد اكثر من شهرين على توقف المحادثات الاستكشافية التي جرت بينهما في المملكة.

وقال المسؤول، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه ان " المفاوضين الفلسطينيين والإسرائيليين التقوا أمس الأربعاء في عمان"، لكنه لم يعط مزيدا من التفاصيل.

ومن جانبه قال نمر حماد المستشار السياسي للرئيس محمود عباس إن وفد فلسطينياً برئاسة سلام فياض سيلتقي رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو الأسبوع المقبل لتسليمه رسائل الرئيس عباس حول المفاوضات الفلسطينية الاسرائيلية.