صحة غزة: مستشفى العيون يستقبل وفد طبي أردني

غزة-وكالة قدس نت للأنباء

استقبلت إدارة مستشفى العيون ممثلة بالدكتور عبد السلام صباح مدير المستشفى وفد طبي أردني قادم ضمن منظمه المؤتمر الإسلامي برئاسة د. سامي خرمة استشاري جراحة وتجميل العيون ويرافقه د. هيثم البكري أخصائي جراحة الشبكية وجراحه العيون.

من جهته، رحب صباح بالوفد الأردني, مقدماً نبذة عن الخدمات التي تقدمها المستشفى وجهودها في تطوير وتحسين الخدمة، مبيناً أن إدارته تجتهد للارتقاء بالعمل الصحي.

و باشرت إدارة المستشفى فور وصول الوفد بإعداد قوائم بحالات المرضى، وذلك حتى يتم إجراء أكبر عدد ممكن من العمليات الصعبة، حيث تم فحص عدد كبير مرضي وتقيم الحالات لإدراجها على سلم العمليات.

بدوره، شرع سامي خرمة اليوم في إجراء بعض العمليات للمرضي وعمل فحص طبي كامل للمرضي،

يشار بأن الوفد سيمكث في قطاع غزة حتى نهاية الأسبوع القادم.


كما واستقبلت وزارة الصحة على معبر رفح الدكتورة دينا شكري أخصائية في الطب الشرعي من مصر، حيث كان في استقبالهم موسى العماوي مدير وحدة تحسين الجودة بالوزارة.

وزار الوفد مقر الإدارة العامة لتنمية لقوى البشرية بالوزارة، وكان في استقبالهم مدير عام التنمية ناصر أبو شعبان بحضور مفيد المخللاتي عميد كلية الطب بالجامعة الإسلامية.

وتأتي الزيارة في إطار الوقوف على احتياجات وأولويات قطاع غزة في مجال الطب العدلي، حيث من المقرر أن يزور الوفد وزارة العدل، وذلك بهدف الاطلاع على مستوى الخدمة في مجال الطب الشرعي.