يضم 15 شخصية..وصول وفد ملكي بحريني إلى غزة

رفح- وكالة قدس نت للأنباء
وصل وفد ملكي من البحرين إلى قطاع غزة، عبر معبر رفح البري مساء امس للمشاركة في افتتاح وتدشين العديد من المشاريع الحيوية، وسط استقبال حكومي رسمي ومن وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا".

وقالت مصادر في معبر رفح:" إن الوفد مكون من خمسة عشر شخصية بارزة، يترأسه الأمين العام للمؤسسات الملكية الخيرية البحرينية مصطفى السيد، ومن المقرر أن تستمر زيارته يومًا واحدًا.

وقال السيد: "جئنا اليوم موفدين من جلالة ملك مملكة البحرين حمد بن عيسى أل خليفة، لتقديم الدعم لأهلنا في قطاع غزة المُحاصر، ولكي نفتتح العديد من المشاريع الحيوية والهامة التي مولتها المملكة، والجهات الخيرية العاملة بها".

وأضاف "سيتم أيضًا افتتاح العديد من المدارس التي أشرفت على بنائها الأونروا، وعدد من المشاريع الحيوية وذات الأهمية لأهل غزة"، شاكرًا كافة الجهات التي قدمت التسهيلات حتى وصول الوفد لغزة، وحفاوة الاستقبال بالجانب الفلسطيني.

بدوره؛ قال المتحدث الإعلامي باسم "الأونروا" عدنان أبو حسنة إنّ "زيارة الوفد ستستغرق يومًا أو أقل، وستبدأ جولته بزيارة المدرسة التي تُبنى بحي تل الهوى غرب مدينة غزة الساعة التاسعة والنصف، وسيطلعون على سير العمل بها".