الطيراوي:سنبقى أمناء على الراية التي سلمنا إياها قادتنا

رام الله-وكالة قدس نت للأنباء

قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح, اللواء توفيق الطيراوي: "إن قادتنا الكبار, مفجري الثورة أبو عمار وأبو إياد وأبو جهاد وأبو علي مصطفى وغيرهم من القادة العظام الذين قضوا شهداء, سلمونا الراية دون أن يتنازلوا عن أرضهم وقضيتهم, ونحن سنبقى أمناء على عهدهم ما حيينا, وستستلم الأجيال القادمة الراية التي ستبقى خفاقة في أيديهم, إلى أن تُقام دولتنا الفلسطينية المستقلة, وتُرفع فوق أسوار ومساجد وكنائس القدس".

وأضاف في بيان وصل قدس نت نسخة عنه: "لن ولم يولد القائد الفلسطيني الذي سيتنازل عن شبر واحد من أرضنا, أو حق من حقوق شعبنا, فليس فينا وليس منا وليس بيننا من يفرط بذرة من تراب القدس الشريف".

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها في الحفل الجماهيري الذي أقيم في قرية نحالين جنوب غرب بيت لحم, في الذكرى الثالثة والعشرين لمجزرة نحالين, بحضور عضوي المجلس الثوري لحركة فتح زياد الرجوب وعمر الحروب, وأمين سر إقليم فتح في بيت لحم يوسف العارف, ومحمود حنون ممثل عن القوى الوطنية, وأهالي القرية.

وجدد الطيراوي في كلمته الوعد والوفاء لدماء شهداء فلسطين الذين سقطوا في مجزرة نحالين وكافة المجازر التي ارتكبت منذ بدء الاحتلال على أرضنا المقدسة, شهداء الكرامة الفلسطينية الذين سقطوا في قبية ودير ياسين والحرم الإبراهيمي وكافة مدن وقرى فلسطين الحبيبة.

كما وأرسل برقية عهد ووعد للأسرى القابعين خلف سجون الاحتلال بأن تبقى قضيتهم حاضرة في أعناق وعقول كل الفلسطينيين حتى ينالوا حريتهم التي قدموها رخيصة من أجل تراب وطنهم وكرامة شعبهم.