الشرطة تفتتح دورة الشرطي الصغير بالمركز الكوري في الخليل

الخليل – وكالة قدس نت للأنباء
افتتحت الشرطة الفلسطينية, اليوم السبت, دورة الشرطي الصغير لعدد من الطلاب والطالبات بالمركز الكوري الفلسطيني بمدينة الخليل.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه ونتيجة للتعاون المتبادل ما بين جهاز الشرطة والمركز الكوري الفلسطيني التابع لبلدية الخليل , فقد قامت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة المرور بافتتاح دورة متخصصة للشرطي الصغير لعدد 40 طالب وطالبة".

وتحدث أحمد العطاونة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام خلال الافتتاح عن أهمية تدريب الأطفال لمهام الشرطة, مشيراً إلى أن الشرطة على استعداد دائم لتقديم ما لديها من خبرات في سبيل تعليم أبناءنا الصغار.

بدوره أكد فؤاد أبو عرقوب مدير شرطة المرور على ضرورة تعلم قوانين السير بالنسبة للأطفال , مشيرا بأن شرطة المرور ستواكب هذه الدورة منذ بدايتها وحتى نهايتها بتقديم كل ما يلزم من تدريبات عملية ومحاضرات للأطفال الصغار.

من جانبه رحب سعيد الخطيب مدير المركز الكوري بحضور الشرطة الفلسطينية وتعاونها الدائم في إنجاح مثل هذه الدورات , مؤكدا على التعاون الكبير الذي يربط الشرطة ببلدية الخليل.

يذكر بأن هذه الدورة تهدف لتعليم الأطفال على مهام الشرطي الصغير من خلال تقديم المحاضرات المختلفة والتدريب العملي بالإضافة لخروج الأطفال للشارع العام وممارسة بعض مهام الشرطة.