مجلس طلاب الإسلامية يفتتح مسابقة الابداعات الطلابية الثالثة

غزة – وكالة قدس نت للأنباء
للعام الثالث على التوالي افتتح مجلس طلاب الجامعة الإسلامية, اليوم السبت, مسابقة المواهب والإبداعات الطلابية "أزهار على صخرة الحصار".

وسيتم خلال أسبوع المواهب والإبداعات التنافس على العديد من المواهب والإبداعات الطلابية والتي سيتم التنافس خلالها على لقب "شاعر الجامعة وأفضل قارئ قران في الجامعة، ومحام الجامعة، وكوميدي الجامعة، وخطيب الجامعة، ومنشد الجامعة، ومعلق الجامعة، ومذيع الجامعة، ورسام الجامعة".

ومن ناحيته أوضح سعيد الحاطوم رئيس مجلس طلاب الجامعة الإسلامية أن مسابقة المواهب تأتى للعام الثالث على التوالي لزرع مبدأ التنافس الشريف بين الطلاب، ولإظهار المواهب والإبداعات الطلابية المختلفة في الجامعة والعمل على صقلها وتنميتها وإظهارها للمجتمع، وتدعيم الجامعة بالقدرات والمواهب الطلابية المختلفة.

وأفاد الحاطوم أن المسابقة ستستمر على مدار أسبوع, مبيناً أنه تم تخصيص يوم لكل مجال من المجالات الابداعية التي اعلنوا عنها، مشيراً الى أن المسابقة وجدت اقبال كبير من الطلبة للتسجيل في المسابقة منذ الاعلان عنها.

وأشار إلى أن هذه المسابقة تأتى ضمن سلسلة من الأنشطة والبرامج والخدمات المختلفة التي يقوم بها المجلس خدمة للطلاب.

ومن ناحيته عبر ماهر الحولي عميد شؤون الطلبة خلال افتتاح أسبوع الابداعات الطلابية "أزهار على صخرة الحصار" عن سعادته الكبيرة بالأنشطة اللامنهجة التى يقوم بها مجلس طلاب الجامعة, مؤكداً على أهميتها في تطوير مهارات وإمكانيات الطلبة ودورها في النهوض في المجتمع، كذلك ضرورة الاستمرار في عقد تلك الأنشطة.