مواصلات غزة تنظم حفل تكريم الموظف المثالي لعام 2011م

غزة-وكالة قدس نت للأنباء
نظمت دائرة التخطيط العلاقات العامة بوزارة النقل والمواصلات بحكومة غزة حفلا تكريميا لموظفى وزارة النقل والمواصلات للموظف المثالي في صالة مونتانا .

ورشحت اللجنة المكلفة بذلك ثلاتة موظفين حازوا على هذه الجائزة وهم مدير ترخيص خانيونس أمين القواسمى ,وختام قطون من الشؤون الإدارية والمالية ,وعمر اللدعة من الإدارة العامة للمدارس والمعاهد .

وأكدأسامة العيسوي خلال كلمته أن هذا الاحتفال يأتي بفضل جهود ومجهودات موظفي الوزارة خلال انجازات الوزارة للعام الماضي ,فالإخلاص والتفانى من قبل الموظفين هو الذى أدي الى ارتقاء الوزارة في انجازاتها ومشاريعها الكبيرة التي قامت بها علي مدار العام الماضي ,داعيا ان يكونوا دائما مثالا للتضحية والعطاء.

وأوضح أن هذا الاحتفال ياتى لتكريم موظفى الوزارة وان كنا اخترنا ثلاثة موظفين الا ان التكريم لجميع موظفى الوزارة لمجهوداتهم الكبيرة , مشيرا إلى أن نجاح الوزارة لا يعتمد فقط على موظفيها بل تعاونها المباشر مع المؤسسات الحكومية مع مجلس الوزارء وديوان الموظفين والتعاون المثمر كان مع الإدارة العامة لشرطة المرور فكل الشكر والتقدير المقدم على النادى الذى ساهم فى تطبيق سياسات الوزارة كما شكر المؤسسات ذات العلاقة لدورها الإيجابى والطيب والمثمر للعام الماضى قائلا أن نهجنا نهج التكامل حيث أن هدفنا واحد فبرنامجنا موحدا ومتكاملا ونتمنى أن تكون جميعها على قلب رجل واحد.

من جانبها, أكدت ختام قطون فى كلمة الموظفين المثاليين انه يرجع الفضل لاختيارها لقادة هذا الصرح الكبير ولجنة اختيار الموظفين المثاليين وأهدت جائزتها إلى الوزير والمدراء وزوجها وأولادها.

من جانبه أكد رائد الساعاتى عضو جمعية فلسطين للسلامة المرورية على أن الجمعية ستعمل كل جهودها من أجل التعاون والمساهمة فى نشر التوعية المرورية بالتنسيق الكامل مع دائرة التوعية والإرشاد بالوزارة من أجل تثقيف طلبة المدارس سواء الحكومية أو التابعة للوكالة وستتعاون بشكل كبير من أجل انجاح فعاليات يوم المرور العالمى فى الأول من مايو القادم وشكر معانى الوزير على الخدمات التى تقدمها الوزارة للجمعية ودعمه الكامل لها.

وفى نهاية الإحتفال تم تكريم الموظفين المثاليين بإعطاءهم شهادات شكر وتقدير وبعض الهدايا وتم تنظيم حفل غداء لجميع الموظفين المشاركين فى الإحتفال من وزارة النقل والمواصلات .

وشكر العيسوى وزير النقل والمواصلات دائرة التخطيط والعلاقات العامةوالإدارة العامة للشؤون الإدارية و المالية لتنظيمها هذا الاحتفال .