المجلس العلمي يستقبل وفداً من جمعية الهلال الأحمر خان يونس

غزة-وكالة قدس نت للأنباء

استقبل المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين ، اليوم الأحد وفداً من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني– فرع خان يونس، وضم الوفد كلاً من محمد الأغا نائب رئيس جمعية الهلال الأحمر وأمين السر عاطف الغلبان وسمير خضر من العلاقات العامة ، حيث كان في استقبالهم الرئيس العام للمجلس الشيخ ياسين الأسطل وعضو مجلس الإدارة الشيخ مدحت أبو غليبة وأحمد حمد مدير المشاريع.

ورحب الأسطل بالوفد الزائر، مؤكداً على دور جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني التي ترعي جميع شرائح الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات ، مترحماً على الدكتور فتحي عرفات.

وأكد أن هذه الزيارة بعثت التجديد والتجدد في العمل الخيري والإنساني ، مشدداً في ذات الوقت على اتفاقية التعاون المبرمة بين المجلس العلمي وجمعية الهلال الأحمر وتفعيل بنودها من جديد في داخل محافظات غزة والضفة الفلسطينية.

بدوره ، ثمن الأغا دور المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين ممثلاً برئيسه الشيخ ياسين الأسطل على الدور البارز الذي يقوم به من خلال برامج المجلس العلمي وبالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني والمساهمة في تقديم مياه الشرب والحقائب المدرسية لذوي الاحتياجات الخاصة والطبية للمعاقين وكبار السن.