كلية الشرطة تتبرع بجهاز حاسوب وأثاث لمكتبة الديوك والنويعمة

أريحا- وكالة قدس نت للأنباء
قدمت كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا اليوم، جهاز حاسوب وأثاث مكتبي لصالح مكتبة الديوك والنويعمة العامة في المحافظة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ” أن هذا التبرع يأتي في إطار دعم الكلية لمختلف فئات المجتمع وخاصة في القرى المحيطة، والتي تقع الكلية بالقرب أراضيها، وتشجيعاً للتنمية في هذه المناطق والتي تحتاج إلى دعم مباشر من كافة المؤسسات”.

وقال مدير الكلية المقدم زاهر صباح ” أننا سعداء بتقديمنا هذه التجهيزات ، وسنواصل تقديم معونات أخرى ولمراكز تحتاج منا لمساعده، وهي مبادرة بتوجيهات مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله ، والذي يولي تطوير الكلية اهتماما بالغاً، ونحن نهدف أيضاً لدمج نشاطاتنا الموجهه لخدمة المواطنين القاطنين بالقرب من الكلية وفي محيطها، وذلك لنشر الوعي الشرطي والأمني”.

من جهتها عبرت أمينة المكتبة المتطوعة منيرة محسن عن شكرها للشرطة على هذه اللفته وهذا التبرع، والذي سيسهم حسب قولها في تطوير مرافق المكتبة المتواضعة والتي تحتاج إلى الكثير من الدعم، والذي سيصب في النهاية في خدمة طلبة الجامعات والمدارس في مناطق النويعمة والديوك.

ويذكر أن الشرطة في أريحا نفذت في وقت سابق العديد من البرامج والمبادرات في تلك المنطقة كان أخرها إطلاق حملة واسعة للتبرع بالكتب لصالح المكتبتين العامتين ، إضافة إلى برامج التنمية الأسرية ومحو الأمية للسيدات.