رين يهزم نيس ويستمر في سباق التأهل لكأس الأندية الأوروبية

باريس – وكالة قدس نت للأنباء
بقي ستاد رين في سباق المنافسة على التأهل لكأس الاندية الاوروبية لكرة القدم الموسم المقبل بعدما هزم ضيفه المتواضع نيس 3-1 في دوري الدرجة الاولى الفرنسي يوم الاثنين.

ويحتل رين الذي يواجه غضب مشجعيه بعد الهزيمة في قبل نهائي كأس فرنسا أمام كيفيلي الاسبوع الماضي المركز الخامس في الدوري برصيد 58 نقطة. "حسب رويترز"

وسيضمن الفريق الذي ينهي الموسم في المركز الخامس بالدوري الفرنسي اللعب في تصفيات كأس الاندية الاوروبية في حالة فوز اولمبيك ليون على كيفيلي في نهائي كأس فرنسا في 28 ابريل نيسان الجاري.

ويحتل نيس المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة بفارق نقطة واحدة من منطقة الهبوط. واليوم لم يحضر جمهور كبير في ملعب رين احتجاجا على أداء اللاعبين.

وتقدم رين في الدقيقة 23 حين سدد جوليان فيري الكرة في شباك الحارس ديفيد اوسبينا.

وأضاف تونجو حامد دومبيا الهدف الثاني قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الاول بضربة رأس قبل أن يقلص فرانسوا كليرك الفارق بهدف في الدقيقة 60.

لكن جوناثان بيتروبيا سجل هدفا ثالثا لاصحاب الارض قبل ثماني دقائق من نهاية المباراة.

ويوم الاربعاء سيلعب اولمبيك مرسيليا بطل كأس رابطة المحترفين الذي لم يعد لديه شيء ينافس عليه في الدوري ضد كاين بينما سيحاول ليون الذي خسر أمام مرسيليا في نهائي كأس الرابطة البقاء في سباق التأهل لتصفيات دوري أبطال اوروبا حين يحل ضيفا على تولوز.