تجمع النقابات المهنية يدعو لتوحيد الجهود واستنهاض الهمم لخدمة الأسرى

غزة-وكالة قدس نت للأنباء

اعتبر تجمع النقابات المهنية الفلسطينية يوم الأسير الفلسطيني ملحمة نضالية كبيرة تتطلب تتضافر كافة الجهود من أجل دعم صمود الأسرى داخل السجون والوقوف في وجه الجرائم الإسرائيلية التي ترتكب بحق الأسرى.

ونبرق بالتحية الكبيرة للأسرى الذي يسطرون بصمودهم أسمى معاني البطولة والفداء من أجل الكرامة والحرية، كما نتوجه بالتحية لأهالي الأسرى وندعو الله لأبنائهم بالفرج القريب العاجل , مؤكدا على أن الأسرى داخل السجون يتعرضون يوميا لشتى ألوان التعذيب من الضرب والإهانة والضغط النفسي والمعنوي، كما يعانون من أوضاع صحية سيئة داخل السجون وغرف العزل الانفرادية .

ودعت لضرورة استثمار كافة الفعاليات التضامنية مع الأسرى خلف قضبان السجون، وذلك لفضح ممارسات الاحتلال الإسرائيلي التعسفية، وكشف حقائق ما يحدث في السجون من جرائم كبيرة بحق الأسرى, داعيا جميع الفصائل والقوى والأحزاب الفلسطيني لتوحيد الجهود واستنهاض الهمم من أجل خدمة قضايا أسرانا البواسل في سجون الاحتلال .

وثمن تجمع النقابات المهنية عاليا دعوة الرئيس التونسي منصف المرزوقي لرعاية مؤتمر الأسرى لهذا العام، مؤكدا على جهود الدول العربية الشقيقة في دعم قضايا الأسرى وخدمة القضية الفلسطينية ودعم صمود أبناء شعبنا الفلسطيني .