وزارة الاتصالات تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى في سجون الاحتلال

غزة- وكالة قدس نت للأنباء
نظمت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التابعة لحكومة غزة اليوم وقفة تضامنية في مقرها الرئيس بمدينة غزة بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني الذي يصادف السابع عشر من نيسان/إبريل مناسبة .

وشارك في الوقفة التضامنية عشرات الموظفين في الوزارة حيث أكدوا دعمهم ووفائهم للأسرى في سجون الاحتلال ورددوا الشعارات التي تطالب بالإفراج عنهم .

والقي مدير العلاقات العامة والإعلام بالوزارة سمير حمتو كلمة عبر فيها باسم الموظفين عن تضامنهم ومؤازرتهم لقضية الأسرى الفلسطينيين الذين ويتعرضون لأساليب قمعية وإجراءات تعسفية في سجون الاحتلال الإسرائيلي ويعيشون ظروفاً منافية لكل القيم والأعراف الإنسانية .

وأكد حمتو على دعم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لكافة الفعاليات التي تساند هذه القضية العادلة وتسعى بجد وفاعلية لإطلاق سراحهم من السجون الصهيوني وتؤكد تضامنها مع الأسرى في معركة الأمعاء الخاوية التي يخوضونها مع الاحتلال .

ودعا المنظمات الدولية والحقوقية المعنية بالتفاعل مع معاناة أسرانا في سجون الاحتلال وخاصة المرضى والمعاقين وكبار السن والأطفال والأسيرات والمعزولين في زنازين ضيقة لفترات طويلة.

من جانبها قالت أرزاق كرسوع باسم الموظفات في الوزارة إن الأسرى في سجون الاحتلال يستحقون منا جهد من اجل العمل على الإفراج عنهم فهم من ضحوا بريحانة شبابهم لكي ينيروا لنا طريق الحرية والتحرير.

ودعت منظمات حقوق الإنسان لممارسة مزيد من العمل لفضح جرائم الاحتلال بحق الأسرى والعمل على الإفراج عنهم كما دعت كافة الفصائل للعمل بكل جهد ممكن من اجل تحرير الأسرى .

وقالت إننا نشد على أياديكم ونبتهل إلى الله عز وجل أن يكون اليوم الذي تنعمون فيه بالحرية قريبا فالفرج آت لامحالة.

و خلال الوقفة التضامنية خط موظفو الوزارة بأيديهم على لوحة كبيرة عبارات بخط تعبر عن التضامن مع الأسرى والوقف بجانبهم في معركة الأمعاء الخاوية التي يخوضونها مع سلطات الاحتلال .