عسقـول: سنشكل لجنة إعلامية استشارية لتطوير أداء الإعلام الحكومي

غزة – وكالة قدس نت للأنباء

أعلن محمد عسقول، أمين عام مجلس الوزراء حكومة غزة، أن مؤسسة رئاسة مجلس الوزراء تسعى لتشكيل لجنة إعلامية استشارية من الكفاءات والخبرات الإعلامية لتطوير أداء الإعلام الحكومي.

وقالعسقول، خلال زيارته لفضائية الأقصى في مدينة غزة، إن الحكومة تسعى حالياً لتطوير أدائها الإعلامي في شتى النواحي وتشكيل اللجنة الإعلامية الاستشارية سيكون الخطوة الأولى من ضمن خطوات عدة لتحقيق هذا التطوير المنشود.

وذكر أنه سيكون في عضوية اللجنة أحد المسئولين في شبكة فضائية الأقصى، لافتاً إلى أن المؤسسة ستعقد قريباً ورشة عمل موسعة لممثلي الإعلام في الوزارات لتطوير أداء الإعلام الحكومي ولوضع قواعد عمل مشتركة تخدم الإعلام الحكومي.

وعبر عن سعادته الكبيرة بزيارة الفضائية، مؤكداً أن فضائية الأقصى غيرت وجه الإعلام لصالح القضية الفلسطينية على مستوى الوضع المحلي والعربي والدولي.

وأضاف، "قبل انطلاق الفضائية كنا نعاني من طمس الحقيقة والكذب والتدليس وتزييف الحقائق".

وقال: جاءت الفضائية لإبراز الحقيقة ودعم المقاومة، مشيداً بدور وتغطية الفضائية خلال حرب الفرقان رغم تعرضها للقصف وتعرض مراسليها للاغتيال.

ووصف الفضائية بالقناة الجماهيرية المرابطة المضحية، مشدداً على ضرورة أن يتحقق لها الدعم والمساندة في شتى المجالات.

وزاد "الفضائية بحاجة لمزيد من التجهيز والدعم كما المجاهد والمقاوم".

وشدد إسماعيل رضوان، رئيس مجلس إدارة شبكة الأقصى الإعلامية على ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق بين الشبكة والحكومة، مؤكداً أن فضائية الأقصى ملك للشعب الفلسطيني وتعبر عن مواقفه وتطلعاته.

وأضاف، "الفضائية للشعب كله وهي فضائية المقاومة".

وأشار إلى أن الفضائية تسعى وتعمل على إظهار الحقيقة وإبراز نضال الشعب الفلسطيني وفضح الجرام الإسرائيلي.