الكتلة الإسلامية بالشجاعية تطلق حملة ربيع الخير

غزة-وكالة قدس نت للأنباء

أطلقت الكتلة الإسلامية بمنطقة الشجاعية شرق غزة حملة ربيع الخير للتخفيض على أسعار النظارات الطبية وفحص النظر مجانا لطلاب الجامعات والمدارس بالتنسيق مع المركز الإيطالي للبصريات بالمنطقة للمساهمة في التخفيف من معاناتهم التي يعيشونها في ظل الحصار المفروض على قطاع غزة وسط إقبال واسع من قبل الطلاب.

من جانبه أوضح مهنا الوادية مسئول الكتلة الإسلامية بمنطقة الشجاعية أن هذه الحملة تأتي ضمن سلسلة الأنشطة والخدمات التي أطلقتها الكتلة الإسلامية وتقدمها لطلابها بالمنطقة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة, مشيرا أن هذه الحملة تأتي في الوقت الذي يستعد فيه الطلاب للامتحانات النهائية.

وذكر أن هذه الحملة قامت بها الكتلة الإسلامية بالتنسيق مع المركز الإيطالي للبصريات بنسبة خصم تصل إلى 50 % ليصبح سعر النظارة الطبية 60 شيكل بدلا من 120 و 130 مما يساهم في المساعدة الفعلية للطلاب بجميع فئاتهم. مشيرا ان الكتلة تسعى لتنظيم عدد من الخدمات الأخرى المشابهة في مجالات أخرى خلال الفترة القليلة القادمة.

ونوه أن الطلاب يستطيعوا الاستفادة من الحملة بكافة أنحاء المنطقة من خلال استلام كوبون الحملة من مندوبي الكتلة الإسلامية بالمساجد والمدارس إضافة إلى إمكانية استلام كوبون الحملة من خلال رقم جوال تم إضافته على بوستر الحملة الي سيتم إلصاقه في جميع مساجد ومدارس المنطقة.