محافظ اريحا يزور قيادة جبهة التحرير الفلسطينية

أريحا – وكالة قدس نت للأنباء
زار محافظ اريحا والأغوار ماجد الفتياني, اليوم الأربعاء, مقر قيادة جبهة التحرير الفلسطينية في مدينة أريحا.

وكان في إستقبال المحافظ كلاً من امين سر الجبهة غازي ابو الهيجا, وأعضاء قيادة اقليم اريحا لجبهة التحرير الفلسطينية, بحضور منسق العمل الفصائلي عبد الحميد عاصي في المحافظة.

ورحب امين سر قيادة الجبهة في المحافظة غازي ابو الهيجا بالمحافظ, شاكراً له زيارته والوفد المرافق له, قائلاً "أن وجهات النظر والمواقف السياسي مابين الجبهة وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية شبة متطابقة ومواقفها موحدة بوجه الاحتلال ومقاومته".

وأشاد أبو الهيجا بدور المحافظ والمحافظة وكادرها الاداري وبمواقفهما وأدائها لخدمة الوطن والمواطن, مطالباً المحافظ بوضع قيادة الاقليم بجميع التطورات السياسية والاقتصادية والمعيشية والأمنية في المحافظة.

وفي كلمة المحافظ قدم بها التهاني والتبريكات لجبهة التحرير الفلسطينية بمناسبة اليوم الوطني للجبهة الذي يصادف يوم السابع والعشرون من شهر نيسان، مثمناً دور الجبهة وتاريخها النضالي في الدفاع عن المشروع الوطني الفلسطيني والقرار الفلسطيني المستقل.

ووضع المحافظ اعضاء قيادة الاقليم بالتطورات السياسية الفلسطينية والعربية والمحلية وخاصة الرساله التي ارسلت من رئيس السلطة الفلسطينية ابو مازن والقيادة الفلسطينية الى الجانب الاسرائيلي وتوقعات الرد الإسرائيلي المكتوب, ثم نوقش موضوع المصالحة الفلسطينية والى اين وصلت.

وشرح المحافظ, للمجتمعين الاوضاع الحياتية والاقتصادية والأمنية والممارسات الاسرائيلية التعسفية والمضايقات على ابناء المحافظة وخاصة في الاغوار التي يعاني منها المواطن الفلسطيني، متحدثاً عن المشاريع الاقتصادية والخدماتية التي تخدم ابناء المحافظة، وأوضح للجميع ان المحافظة لجميع ابنائها ولا تميز ما بين هذا الفصيل او ذاك او هذه الشريحة او تلك فهي للجميع دون استثناء احد.

وفتح باب النقاش وطرح العديد من الحضور بعض الاسئلة والمواضيع السياسية والاقتصادية والأمنية, وأجاب عليها المحافظ بكل شفافية ووضوح وتصوراته لبعض الحلول حول القضايا المطروحة وفي نهاية الاجتماع قدم امين سر الجبهة في المحافظة درع الجبهة للمحافظ تكريماً له ولجهوده المعطائة والمميزة لخدمة قضيته ووطنه وخدمة ابناء محافظة اريحا والاغوار.