طالبات الرابطة الإسلامية تنظم مهرجان تضامني مع الأسرى برفح

رفح-وكالة قدس نت للأنباء
نظمت طالبات الرابطة الإسلامية مهرجانا تضامنا مع الأسرى داخل سجون الاحتلال بعنوان "أسرانا رمز شموخنا" وذلك بمناسبة ذكرى يوم الأسير الفلسطيني في برفح، بحضور والدة الأسير المجاهد حسن لافي والأسير المحرر ياسر الخواجة والشيخ أبو محمد المدلل وعدد كبير من طالبات الجامعات وأمهات الأسرى وذويهم .

وأكدت رباب دبوس منسقة الرابطة برفح على سعي الرابطة إبراز قضية الاسرى وكشف معاناتهم داخل سجون الاحتلال , مشيرةً إلي أن قضية الاسرى بمثابة نبراس للشعب الفلسطيني يجب حمايته وجعله مشتعلا ينير لنا طريق الحرية والاستقلال .

بدوره أكد المدلل أن مصير الاسرى هو مصير كل الشعب الفلسطيني المقاوم الذي ضحى بحياته ليعيش شعبنا بكرامة, مشددا على أن يوم الأسير الفلسطيني يوم وطني من والواجب ابراز قضيتهم على كافة المستويات الدولية والمحلية .

وفي ختام المهرجان الذي تخلله العديد من الفقرات الشيقة والكلمات الهادفة التي نالت إعجاب الحضور، قامت اللجنة المنظمة بتكريم والدة الأسير لافي تعبيرا عن احتضان شعبنا لقضية الأسرى.

وفي سياق اخر أنهت طالبات الرابطة الإسلامية استعداداتها للمشاركة في المعرض الذي سيقام بالتعاون مع جامعة الأقصى كلية الفنون الجميلة بخانيونس، حيث ستشارك طالبات الرابطة الإسلامية بعدد من اللوحات والرسومات التي ستعرض خلال أيام المعرض والذي سيقام في الأيام القادمة , وسيتم من خلاله أيضاً عمل مسابقة لأجمل لوحات حيث ستقوم طالبات الرابطة بتكريم أصحاب اللوحات الفائزة بالإضافة لتكريم الأساتذة القائمين على المعرض وأيضاً رئاسة جامعة الأقصى وذلك بعد الانتهاء من المعرض.