ارسنال وتشيلسي يتعادلان بدون أهداف في الدوري الانجليزي

لندن – وكالة قدس نت للأنباء
تعادل تشيلسي مع مضيفه ارسنال بدون أهداف في استاد الامارات في لقاء قمة لندن في دوري الدرجة الممتازة الانجليزي لكرة القدم يوم السبت.

وحسب رويترز فقد تركت النتيجة تشيلسي - الذي يستعد لمباراة الاياب أمام برشلونة الاسباني في الدور قبل النهائي لدوري أبطال اوروبا هذا الاسبوع - في المركز السادس في الدوري الانجليزي برصيد 58 نقطة بينما يحتل ارسنال المركز الثالث وله 65 نقطة.

وسنحت لارسنال فرص أفضل للتسجيل لكن روبن فان بيرسي لم يكن في أحسن حالاته وأهدر عدة فرص جيدة في شوطي اللقاء.

وكاد الفريق المضيف أن يكسر الجمود عندما سدد لوران كوشيلني كرة برأسه ارتدت من العارضة قبل نهاية الشوط الاول.

وقال روبرتو دي ماتيو مدرب تشيلسي لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية "كان أداء جماعيا رائعا. التنظيم وروح الفريق والجهد والالتزام.. كل هذا كان على درجة عالية. هذه نقطة مهمة."

وأضاف المدرب الايطالي "كانت هذه ثالث مباراة لنا في ستة أيام وهو شيء جنوني من وجهة نظري لكننا أظهرنا القدرات الموجودة في هذا الفريق."

وقال ارسين فينجر مدرب ارسنال انه تفاجأ لان المباراة لم تكن مفتوحة بعد أن شهد استاد الامارات اللندني أول تعادل بدون أهداف هذا الموسم. وأعقب هذا التعادل هزيمة ارسنال صاحب الارض 2-1 أمام ويجان اثليتيك في الاسبوع الماضي.

وقال فينجر "كانت مباراة غريبة فلقد قرروا (تشيلسي) اغلاق الملعب واللجوء للهجمات المرتدة."

وأضاف متحدثا لمحطة سكاي "انتظروا في نصف ملعبهم ولم يكن هجومنا حاسما بما يكفي لفتح دفاعهم."

وسيتواصل الصراع على لقب الدوري الانجليزي غدا الاحد عندما يلتقي مانشستر يونايتد المتصدر برصيد 82 نقطة مع ضيفه ايفرتون بينما يلعب مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 77 نقطة مع مضيفه ولفرهامبتون واندرارز فريق الذيل.