الكتلة الإسلامية بشرق غزة تطلق حملة التخفيض على أجهزة الحاسوب

غزة-وكالة قدس نت للأنباء
أطلقت الكتلة الإسلامية بمنطقة شرق غزة حملة التخفيض على أجهزة الحاسوب بعنوان جمع جهازك بنفسك ضمن الأنشطة والخدمات التي تقدمها الكتلة بالمنطقة لطلاب المدارس والجامعات وسط إقبال واسع من جميع الفئات.

من جهته أوضح أشرف الغفري مسئول الكتلة الاسلامية بشرق غزة أن هذه الحملة تأتي مساهمةً من الكتلة الاسلامية لطلابها الأعزاء للتخفيف عن كاهلهم في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يشهدها قطاع غزة مضيفاً أن الحملة تأتي في وقت يحتاج فيه كل طالب إلى جهاز حاسوب لمواكبة التطور والتعلم لما تشهده المنطقة من ثورة تكنولوجيا واسعة في جميع بلدان العالم.

وأكد الغفري على أن الكتلة الإسلامية ستستمر في مساعدة الطلاب وتقديم الخدمات للمساهمة في خدمة الطالب ومساعدته إضافة إلى تنظيم الأنشطة والفعاليات الأخرى التي تهدف للارتقاء بالمستوى العملي والثقافي لدى الطلاب .

وأضاف أن بإمكان الطلاب الاستفادة من الحملة من جميع مساجد منطقة شرق غزة حيث تشمل الحملة تخفيضات هائلة على جميع قطاع الحاسوب بالإضافة إلى التخفيضات على أسعار الفلاشات واكسسورات الكمبيوتر , مبيناً أن الطالب يستطيع شراء كل قطعة حاسوب على حدا وبالسعر المخفض المعلن عنه ضمن الحملة.

يذكر أن الكتلة الإسلامية أطلقت أواخر الأسبوع الماضي حملة للتخفيض على النظارات الطبية في منطقة الشجاعية.