نائب فتحاوي : الرئيس عباس من عين فياض وهو من يستطيع إقالته

بيت لحم- وكالة قدس نت للأنباء
قالت نجاة أبو بكر عضو المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية إن الرئيس محمود عباس هو من عين د. سلام فياض رئيسا للوزراء، وهو من يستطيع إقالته أو إبقاءه".

وأضافت أبو بكر تعقيبا على تقرير نشرته صحيفة " القدس العربي" عن وجود قطيعة بين الرئيس عباس وفياض على خلفية الرسالة التي وجهها الرئيس مؤخرا إلى نتنياهو:" إن الشعب الفلسطيني ولاد وهناك آلاف ممن يستطيع أن يشغل منصب رئيس الوزراء ويستطيع أن يقوم بما قام به فياض وعلى كل المستويات".

وأكدت في حديث لمراسل وكالة قدس نت للأنباء أن عدم حضور فياض أثناء تسليم وفد فلسطيني لرسالة الرئيس غالى نتنياهو ليست مشكلة،متابعة:"لان فياض موجود لإدارة شؤون المواطنين الداخلية واليومية، ود. صائب عريقات هو من كان يجب أن يسلم ومن سلم بالفعل هذه الرسالة لأنه صاحب باع طويل في المفاوضات مع الجانب الإسرائيلي".

كما وإشارات إلى أن الخلاف بين الرئيس وفياض لا يمكن أن يكون , قائلا:" لإن المفاوضات ليست من اختصاص سلام فياض، وهناك فرق بين من يسير البلد ويفاوض في الملفات مع الاحتلال، إضافة إلى أنه إذا ما صح الخلاف بين الرئيس وفياض فإن كل الشعب الفلسطيني سيقف وراء الرئيس لمحاسبة أي مسئول إذا ما اتخذ قرارا بحقه".