الكتلة تفتتح معرض الحاسوب " إلكترونيك " في الجامعة الإسلامية

غزة-وكالة قدس نت للأنباء
افتتحت الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية اليوم معرض الحاسوب التجاري " إلكترونيك " وذلك بحضور عميد شئون الطلاب د. ماهر الحولي ورئيس الكتلة الاسلامية أ. هاني مقبل ومنسق الكتلة في الجامعة عمرو الرملي وعدد من أعضاء مجلس الطلاب وحشد غفير من الطلاب .

ومن ناحيته عبر ماهر الحولي خلال جولة أجراها داخل المعرض عن إعجابه بالأسعار والأصناف الموجودة في المعرض، مثمنا جهود الكتلة الإسلامية وأنشطتهم المميزة التي تساهم في مساندة الطلاب ورعايتهم .

ومن جانبه أوضح عمرو الرملي مسئول الكتلة الإسلامية في الجامعة أن تنظيم المعرض وما يحتوى عليه من سلع ومستلزمات وأدوات خاصة بالكمبيوتر وملحقاته وبأسعار مخفضة جدا عن سعر السوق المحلى ، يأتي تخفيفا عن الطلاب وللمساهمة في دعمهم خاصة للأهمية الكبيرة التي أصبحت في عصرنا الحالي لأجهزة الحاسوب وما تمثله من شيء أساسي للطلاب واعتمادهم الكبير عليها في دراستهم الجامعية .

وبين الرملي أن المعرض سيستمر من اليوم الاثنين حتى يوم الأربعاء ، من الساعة التاسعة صباحا حتى الثالثة عصرا ، مشيرا إلى أن هذا المعرض يأتي ضمن سلسلة من الأنشطة والخدمات والمشاريع الطلابية المميزة التي ستنظمها الكتلة الإسلامية في الجامعة منها " حملة التصوير والكتاب المخفض والعديد من الحملات والخدمات الأخرى " .

كما عبر الطلاب عن إعجابهم بالمعرض وما يشتمل عليه من أصناف ومستلزمات وأدوات مختلفة خاصة بالحاسوب وبأسعار مخفضة جدا ، شاكرين الكتلة الإسلامية على ما يقوموا به من أنشطة وخدمات طلابية منوعة .