مدير مديرية عمل غزة يستلم منصبه الجديد

غزة-وكالة قدس نت للأنباء

استلم علاء السيد مهام منصبه الجديد كمدير مديرية عمل محافظة غزة ، خلفا لنظيره السابق ، أمس الاثنين الموافق الثالث عشر من إبريل ، بحضور منال الحتة منسق المديريات ومحمد الكريري مدير عام الادارة العامة للتدريب المهنى و العاملين في المديرية ومكتب التشغيل التابع لها.

وفي كلمته ، هنأ محمد الكريري مدير عام الإدارة العامة للتدريب المهني علاء السيد بمنصبه ، متمنيا أن يكون دوره فعال في المديرية وذلك من خلال بذل بجهود حثيثة لتطوير العمل وتزويد المديرية بأفكار إبداعية للخروج من نطاق الروتين الوظيفي والالتزام بالانضباط في العمل، مشيرا إلى انه من خلال تضافر الجهود يمكن تحقيق الانجازات .

ودعا الكريري إلى وضع مصلحة المواطنين في المقام الأول في حياته المهنية خاصة وأن وزارة العمل تتعامل مع شريحة ضعيفة البينة الاقتصادية وتشكل نسبة كبيرة في المجتمع الفلسطيني بسبب الظروف الاقتصادية السيئة التي يعاني منها قطاع غزة منذ سنوات .

ومن جانبه، أوضح السيد أن تكليفه بمديرية عمل محافظة غزة مهمة صعبة وليس تشريفاً وانه سيعمل مع الجميع لتحقيق المصلحة العامة، منوها على حرصه أن تكون المرحلة القادمة هي مرحلة العمل الجاد .

وأشار إلى انه سيعتمد خلال عمله على آلية عمل موحدة كفريق وفق مبدأ الإخلاص في العمل ، منوها أنه لا وجود للتقصير في ظل وجود وازع ديني .