الديمقراطية تستقبل وفدا قياديا من الجهاد في مكتبها بالبريج

غزة-وكالة قدس نت للأنباء

استقبلت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في المحافظة الوسطى، وفدا قياديا من حركة الجهاد الاسلامي، في مكتبها بمخيم البريج وسط قطاع غزة، مساء الاثنين.

وكان في استقبالهم أعضاء القيادة المركزية للجبهة ومسؤولي الفروع وعدد من كوادر الجبهة الديمقراطية في المحافظة الوسطى.

ورحب ياسر أبو جمعة عضو القيادة المركزية للجبهة الديمقراطية، بوفد حركة الجهاد الاسلامي، والذي أكد ضرورة مواصلة اللقاءات بين فصائل العمل الوطني والاسلامي وتنظيم الفعاليات المشتركة في كافة القضايا الداخلية الاجتماعية وتوطيد العلاقة بين الحركتين بكافة أشكال النضال الوطني.

وأوضح أبو جمعة أن الانقسام شكل عبئاً كبيرا على كافة أبناء شعبنا الفلسطيني، وخلق حالة من اليأس والاحباط عند عدد كبير من مواطني شعبنا الفلسطيني لعدم استجابة حركتي فتح وحماس لنداءات المصالحة وما اتفق عليه في اتفاق المصالحة في القاهرة وما ترتب عليه من اجتماعات في ديسمبر 2011.

من ناحيته، عبر القيادي في حركة الجهاد الاسلامي خضر منصور عن متانة العلاقة بين حركة الجهاد ومع كافة الفصائل الفلسطينية ولا سيما الرفاق في الجبهة الديمقراطية لدورهم الدؤوب والوطني في الفعاليات الوطنية والوقوف الى جانب ابناء شعبنا في القضايا الوطنية.

ودعا منصور الى ضرورة تطوير العمل المشترك لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني والدفاع عن القضايا الوطنية.

وفي نهاية اللقاء، قدم وفد الجهاد الاسلامي درع للجبهة الديمقراطية وفاء لدورها الوطني في خدمة أبناء شعبنا والدفاع عن قضاياه الوطنية.