اقتصاد غزة تنهي استعداداتها التحضيرية لحفل تكريم "الموظف المثالي"

غزة-وكالة قدس نت للأنباء

أنهت الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية بوزارة الاقتصاد الوطني بحكومة غزة وبالتعاون مع اللجنة المختصة لاختيار الموظف المثالي كافة استعداداتها التحضيرية لحفل تكريم "الموظف المثالي"، والمزمع عقده يوم الخميس القادم في قاعة المؤتمرات التابعة للوزارة برعاية كلاً من معالي وزير الاقتصاد الوطني الدكتور علاء الدين الرفاتي وسعادة وكيل الوزارة الدكتور إبراهيم جابر.

وذكرت رئيسة قسم شؤون الموظفين الأستاذة عبير صافي أنه تم اختيار المرشحين لنيل الجوائز من خلال لجنة تم تشكيلها لفرز الموظف المثالي، لافتة ً الانتباه إلى أن نسبة تقييم المسئول المباشر للموظف كانت 87% للنواحي المهنية والشخصية بينما كانت 13% بناء على تقارير ساعات التأخير وعدد مرات الخروج الخاصة والإجازات الطارئة والدورات والمعرفة العامة بشخصية وأداء الموظف.

وكشفت عن أن إجمالي عدد طلبات الترشح كانت 35 طلب، مشيرةً إلى أن عدد المرشحين الفائزين والذين تم اختيارهم للتكريم بلغ عددهم 15 موظف، مفيدةً بأن الموظف المثالي على مستوى الوزارة لعام 2011 هو المهندس خالد الدريملي من دائرة صيانة الحاسوب والشبكات.

وأوضحت أن هذا الاحتفال يأتي تقديراً لجهود الموظفين المثاليين في الوزارة والذين يؤدون أعمالهم على أكمل وجه، مؤكدةً أن تكريم الموظف المثالي يهدف لتشجيع كافة الموظفين لتأدية الأمانة الوظيفية الملقاة على عاتقهم وإعطاءها حقها الكامل.

وأشارت صافي إلى أن هذه الخطوة ستتواصل في الأعوام القادمة لتكريم من تميزوا بعملهم وأداءهم داخل الوزارة، مشددةً على وجود موظفين مثاليين في وزارة الاقتصاد يعملون الليل بالنهار من أجل خدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم اليومية.

ودعت صافي كافة الموظفين للجد والاجتهاد من أجل الوصول إلى المثالية، مهنئةً في الوقت ذاته الموظفين الذين نالوا شرف المثالية لهذا العام، ومطالبةً إياهم بالاستمرار على هذا الطريق وتشجيع زملائهم للحذو حذوهم.