بلدية القرارة تضع إشارات مرورية في شوارع المدينة

غزة-وكالة قدس نت للأنباء

تمكنت بلدية القرارة شمال محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة، من تركيب وإعادة تثبيت إشارات مرورية جديدة في شارع صلاح الدين والمناطق الجديدة التي انتهت البلدية من تطويرها مؤخراً، وذلك بهدف الحرص على سلامة المواطنين وتنظيم حركة السير والمرور.

وكانت البلدية وشرطة المرور قد نظمتا في وقتٍ سابق جولة ميدانية لتحديد أماكن وضع الإشارات المرورية في شارع صلاح الدين، وخصوصاً بعد الاستحداثات التي قامت بها البلدية لبعض شوارع المدينة وإعادة تأهيل بعضها وفتح شوارع جديدة في المدينة.

وقال رئيس البلدية بالإنابة أديب سويدان إن البلدية بدأت في وضع إشارات مرورية جديدة في شارع صلاح الدين والتي من شأنها أن تنظم حركة السير على الطريق، مما يساعد السائقين والمشاة على تحديد اتجاهاتهم وأماكن سيرهم .

وأضاف :"أن البلدية انتهت من تركيب الإشارات في الشوارع المتفرعة من شارع صلاح الدين، بهدف التقليل من الحوادث، وحرصاً على سلامة المواطن، مبيناً أن هناك إشارات أخرى سيتم تركيبها في شوارع المدينة الداخلية ",مثنيا على دور شرطة المرور في التعاون مع البلدية في تسهيل تركيب الإشارات المرورية، مؤكداً دعم البلدية لمثل هذه الجولات والنشاطات التي تزرع ثقافة التعاون المشترك بين المؤسسات الأمنية والمدنية ومؤسسات المجتمع المحلي والمجالس المحلية والبلديات.