الشيخ الأسطل يستقبل مدير الشئون الدينية بالسفارة الفلسطينية بالجزائر

غزة- وكالة قدس نت للأنباء
استقبل الشيخ ياسين الأسطل الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين اليوم، الشيخ حسين عنبر مسئول الشئون الدينية بالسفارة الفلسطينية بالجزائر ومنسق العلاقات مع المنظمات الأهلية في الجزائر وعضو رابطة علماء فلسطين الجزائرية.

وكان في استقباله الشيخ الأسطل وعدد من العلماء والدعاة كالشيخ حسن اللحام مفتي غزة والشيخ فؤاد أبو سعيد والشيخ سمير المبحوح وسليمان الرومي والشيخ حسن أبو شقرة والشيخ إبراهيم برهوم والشيخ محمد لافي وأ.د محمد أبو شعبان و أ.نمر المقوسي ود. نعيم المصري ود.محمد اللحام والدكتور سامي العرجا والشيخ تميم ظهير والعديد من أعضاء مجلس الإدارة وموظفي المجلس العلمي .

ورحب فضيلته بزيارة الشيخ حسين عنبر التي تعتبر الأولى منذ ثلاثون عاماً بعد عودته لوطنه .

من جانبه، قدم خليل الأشقر المدير التنفيذي شرحاً مفصلاً لعمل دوائر وأقسام المجلس العلمي، كما تخلل اللقاء عرضاً مرئياً لأبرز أنشطة وبرامج المجلس العلمي ومن أهمها الحفل الأول لتكريم اليتيم المتميز.

بدوره، عبر الشيخ حسين عنبر عن سعادته لهذه الزيارة مشدداً على المضي قدماً في الدعوة إلى الله ومواصلة العمل الخير مثمناً الجهود الكبيرة التي يبذلها المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين من برامج ومشاريع دعوية وإغاثيه وإنشائية ووقفيه.

وأعرب عنبر عن أمله أن يتم التعاون في المستقبل لتنفيذ مثل هذه المشاريع من خلال العديد من المؤسسات والهيئات الخيرية في الجزائر.

الجدير بالذكر أن فضيلة الشيخ حسين عنبر هو أحد أقدم مشايخ الدعوة السلفية المبتعثين للدراسة بالجامعة الإسلامية بالمملكة العربية السعودية من خلال فضيلة الشيخ سليم شراب رحمه الله وهو زميل للشيخ ياسين الأسطل الرئيس العام للمجلس العلمي الدعوة السلفية بفلسطين وزميل للعديد من مشايخ الدعوة السلفية بفلسطين .