مدرسة ابن الهيثم الأساسية ب " للبنين تنظم احتفالا بيوم الطفل الفلسطيني

غزة-وكالة قدس نت للأنباء

نظمت مدرسة ابن الهيثم الأساسية " ب " للبنين ، احتفالا بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني ، وذلك على أرض المدرسة.

و حضر الاحتفالمحمود أبو حصيرة مدير التربية والتعليم شرق غزة ,مها حلس النائب الفني لمدير التربية والتعليم ، وعدد من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين ،ماهر فلاح زقوت مدير المدرسة وعدد من مدراء المدارس ومديراتها ووجهاء المجتمع المحلي وأولياء الأمور.

وفي كلمته أشاد أبو حصيرة بجهود وزارة التربية والتعليم العالي الكبيرة والتي تولى اهتماما كبير بالطفل الفلسطيني منذ نشأته وحتى يصبح شاباً يافعاً يعتمد عليه في المستقبل القريب.

وأضاف :" أن أطفالنا يعانون كثيراً من بطش الاحتلال والذي يستهدف طفولتهم البريئة بشكل متعمد فهو يحرق أحلامهم وينتزع منهم براءة الطفولة الجميلة ، لذا كان من حقهم علينا أن نغرس لهم بذور الأمل ونقطف لهم ثمار المستقبل ، مشيراً إلى أن أطفال اليوم هم صناع الغد بناة المستقبل وعماد حضارته".

وفي ختام حديثه تقدم بالشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذا الاحتفال وأدخل الفرحة على قلوب أبنائنا الطلبة.

بدوره رحب زقوت بالضيوف كل بلقبه واسمه ,مشيراً إلى أن هذا الاحتفال جاء لإدخال البسمة والفرحة على قلوب أبنائنا الطلبة وأطفالنا الذين لا زالوا يعانون من ويلات الحصار الجائر المفروض على قطاع غزة. وفي ختام حديثه شكر كل من ساهم في إنجاح الاحتفال.

وقد تخلل الاحتفال تقديم العديد من الفقرات الفنية الإنشادية والمسرحية و الابوريت الهادف الذي تحدث عن واقع الطفل الفلسطيني وحقه بأن يحلم بمستقبل زاهر و العيش بسلام وأمان.