الاتصالات تواصل تنفيذ مشروع اجراء العمليات الجراحية لمرضى العيون في غزة

غزة -وكالة قدس نت للأنباء

واصلت مجموعة الاتصالات الفلسطينية تنفيذ مشروع اجراء العمليات الجراحية لمرضى العيون المصابين بمرض اعتام العدسة في قطاع غزة الذي نفذ بالتعاون مع مستشفى سانت جون للعيون .

وقام المهندس يونس أبو سمرة مدير عام إقليم غزة في شركة جوال بعمل زيارة ميدانية للمرضى الذين تم تنفيذ العمليات الجراحية لهم وبلغ عددهم 37 مريض من أصل 100 مريض سيخضعون للعمليات ، و تم خلال الزيارة الحديث مع المرضى الذين أعربوا لأبو سمرة عن شكرهم و امتنانهم لمجموعة الاتصالات الفلسطينية على هذا الدعم الذي سيغير حياتهم للأفضل .

وأكد أبو سمرة أن مجموعة الاتصالات الفلسطينية تولي اهتماما خاصا بقطاع الصحة بجميع متطلباته من أدوية و معدات و تجهيزات و علاج ، و قد خصصت المجموعة على مدار السنوات السابقة جزءاً من ميزانية المسؤولية الإجتماعية لدعم هذا القطاع و العمل على تطويره سواء في الضفة الغربية أو قطاع غزة .

وتابع :" قمنا بتوجيه هذا الدعم للفئات المهمشة في قطاع غزة، لما يعانيه القطاع من نقص في المعدات الطبية والادوية ، نتيجة الحصار والاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها قطاع غزة".

وأضاف :"أننا سنسعى دائماً لتنفيذ المشاريع التنموية و المستدامة التي تخدم جميع القطاعات الهامة في المجتمع، و المساهمة في تعزيز الوسائل المتاحة لتطوير قطاع الصحة في فلسطين ، كما و شكر أبو سمرة طاقم مستشفى سانت جون على جهودهم من أجل توفير أفضل الخدمات الطبية للمرضى".

جدير بالذكر أن مجموعة الإتصالات الفلسطينية ومستشفى سانت جون للعيون وقعتا إتفاقية لإجراء عمليات للعيون في المناطق المهمشة في قطاع غزة حيث سيستفيد من هذه العمليات 100 مواطن من قطاع غزة و بدأ التنفيذ في بداية أبريل من العام الجاري .