الشرطة و النيابة العامه يوقعان التعليمات الخاصة بدليل الإجراءات في مسرح الجريمة

رام الله –وكالة قدس نت للأنباء
وقع اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة والنائب العام احمد المغني التعليمات المشتركة لدليل إجراءات مسرح الجريمة في مقر المديرية العامة للشرطة برام الله

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام بالشرطة أن توقيع مذكرة التفاهم يهدف إلى تنظيم سير العمل و ضمان حسن أداء عمل النيابة العامه والشرطة ضمن سياسة عمل موحدة بين الطرفين والتي تم إعدادها بتعاون الطرفين ومساهمة من بعثة الشرطة الأوروبية لمساندة الشرطة المدنية الفلسطينية .

وقال اللواء حازم عطا الله أن هذه الاتفاقية هامة جدا والتي تبين مدى الترابط الوثيق والعلاقات الايجابية بين الشرطة والنيابة العامة والتي ترسم طريق واضح في تطوير العمل والارتقاء به فيما يتعلق بإجراءات العمل في مسرح الجريمة بالتعاون مع النيابة العامه ، وتضمن تسهيل عمل اذرع التنفيذ في الشرطة والنيابة العامه وفق بنود وتعليمات واضحة بين الطرفين ، من شأنها تقديم أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني.

بدورة أشاد النائب العام احمد المغني بدور الشرطة وانجازاتها مشيرا إلى أن هذه المذكرة هي الثانية التي توقع مع الشرطة معبرا عن مدى أهميتها في توطيد العمل الايجابي والتطور الوظيفي والمهني بين الطرفين معربا عن فخره بالتعامل مع قيادة الشرطة الفلسطينية .

وحضر التوقيع العميد جهاد المسيمي نائب مدير الشرطة و مساعدي مدير عام الشرطة والسيدة صوفي من بعثة الشرطة الأوروبية لمساندة الشرطة الفلسطينية .