وفد من منظمة اتحاد المدن العالمية UCLG يزور بلدية جباليا النزلة

غزة-وكالة قدس نت للأنباء
استقبلت بلدية جباليا النزلة وفداً من منظمة اتحاد المدن والحكومات المحلية UCLG الذي يزور قطاع غزة برئاسة الأمين العام للمنظمة السيد محمد دومان والسيد سليمان سرعت سكرتير المنظمة، وكان في استقبال الوفد باسل أبو القمصان نائب رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي ومدير البلدية والمستشار القانوني للبلدية.

وأعرب أبو القمصان على سعادته بزيارة وفد المنظمة الى البلدية والتى تؤكد على حرص واهتمام المنظمة بالتواصل الدائم والتعاون مع بلديات قطاع غزة في كافة المجالات.

وقدم أبو القمصان شرحاً وافياً عن وضع مدينة جباليا والظروف التى تعيشها البلدية في ظل استمرار الحصار الإسرائيلي على قطاع غزة منذ عام 2006م وتأثيره على الخدمات التى تقدمها البلدية الى المواطنين، موضحاً مدى أهمية دعم المشاريع الأساسية والحيوية في الأراضي الفلسطينية،و مبينا حجم الانجازات التي تم تحقيقها خلال الأعوام الأخيرة.

وأضاف" إن مؤسستنا تقدم خدمات للناس, وهى خدمات مهمة من اجل بقاء الإنسان على قيد الحياة , كالمياه – الصرف الصحي – الصحة والبيئة – الطرق – إنارة الشوارع – وكل ما يتعلق بالبنية التحتية وان هذه قضايا أساسية من اجل بقاء الإنسان على قيد الحياة .

بدوره عبر محمد دومان عن سعادته لوجوده في مدينة جباليا و بلديتها مشيداً بعمل البلدية وما حققته من تقدم في ظل ظروف صعبة مرت بها و ما زالت تمر ، داعياً إلى ضرورة إيجاد مساحة أوسع للمرأة و الشباب في المجالس البلدية و في تحديد أوليات المشاريع التي ستنفذ في البلدية وخصوصاً في مشاريع إعادة الاعمار . وخصوصاً لذوي الاحتياجات الخاصة

يذكر أن بلدية جباليا النزلة تتمتع بعضوية كاملة في المنظمة والتي مقرها اسطنبول منذ العام الماضى2011م.