الصلاح يتزين بكأس الأسرى على حساب المجمع الإسلامي

غزة – وكالة قدس نت للأنباء
أقامت اللجنة الرياضية لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" في منطقة جنوب مدينة غزة, اليوم السبت, مباراة تكريمية, على شرف كأس إضراب الكرامة الذي يخوضه الأسرى الفلسطينيين القابعين خلف سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وجمع اللقاء فريقا المجمع الإسلامي وجمعية الصلاح للقدامى للعبة كرة القدم وسط حضور العديد من القيادات الرياضية يتقدمهم جابر عياش عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وإياد الغلاييني نائب رئيس نادي المجمع الإسلامي وأحمد خليل سلمان رئيس نادي جمعية الصلاح والأسرى المحررين في صفقة وفاء الأحرار الأخيرة جلال صقر وحازم العايدي.

وحقق فريق الصلاح لقب كأس الأسرى بعد ان انتزاع الفوز من فريق المجمع الإسلامي الرياضي بنتيجة 3/2 في مباراة شقية وممتعة وندية بين الطرفين على ملعب نادي الصلاح في دير البلح.

وسجل للصلاح الذي يقوده المدرب جمال أبو سليم كل من جابر عياش وأحمد أبو قينص وعبد الله اللوح ولفريق المجمع الإسلامي الذي يقوده الكابتن إياد الغلاييني اللاعبين فيصل وعرفة القصاص, وأدار اللقاء الحكم محمد مبروك.

تألق في اللقاء الكروي من جانب الصلاح جابر عياش وأحمد قينص وأحمد الصباح وياسر العطار والحارس أسامة فنونة ومن جانب المجمع الإسلامي عماد العشي وحافظ جندية وأيوب أبو زاهر وعبد الناصر الترك والحارس عبد الحكيم ملكة وسائد مصبح وهشام زيارة وزياد قدادة.