الكتلة الإسلامية بمدرسة ابن الهيثم تختتم بطولة الوفاء للأسرى

غزة-وكالة قدس نت للأنباء

اختتمت الكتلة الإسلامية بمدرسة ابن الهيثم بمنطقة شرق غزة دوري كرة القدم الذي أطلقته الأسبوع الماضي بمشاركة عدد من الفرق ممثلة عن شعب المدرسة بحضور أعضاء الهيئة التدريسية وكواد الكتلة الإسلامية.

من جانبه أوضح محمد النبيه أحد كوادر الكتلة الإسلامية بشرق غزة أن هذه البطولة تأتي تضامناً مع الأسرى الأبطال الذين يخوضون إضرابا مفتوحا عن الطعام للمطالبة في حقوقهم العادلة في الإفراج عنهم من سجون البغي الصهيونية, مشيرا أن البطولة تـأتي في هذه الأوقات لترسيخ مفهوم قضية الأسرى عند الطلاب والحديث عن قضيتهم في جميع المحافل والمناسبات.

ونوه النبيه أن الكتلة الإسلامية تعقد من بداية الشهر الماضي حملات متنوعة وأنشطة وفعاليات أخرى تضامنا مع الأسرى الأبطال الذين يذوقون الويلات من المحتل الغاصب والذي كان أخرها مسابقة إنها فلسطين التي اختصت بالأسرى بشكل كبير.

وأضاف أن البطولة لاقت إعجاب وترحيب واسع من قبل الطلاب الذين هتفوا للأسرى خلال البطولة ورفعوا شعارات تتحدث عن قضية الأسرى .

وفي نهاية البطولة تم تنظيم احتفال كبير في المدرسة بمشاركة أعضاء الهيئة التدريسية ومدير المدرسة وعشرات الطلاب بحضور وفد من الكتلة الإسلامية بمنطقة شرق غزة وتم من خلال الاحتفال تكريم الفريق الفائز من المدرسة وتوزيع الميداليات وكأس البطولة للفائزين الذي حمل شعار الكتلة الإسلامية.