منظمة أنصار الأسرى تنظم حملة ملصقات تضامنا مع الأسرى

غزة - وكالة قدس نت للأنباء
نظمت منظمة أنصار الأسرى تنظم حملة ملصقات تضامنا مع الأسرى المضربين في سجون الاحتلال فى الشوارع وعلى واجهات السيارات تركز على المطالبة بحرية الأسرى.

وقال جمال فروانة رئيس منظمة أنصار الأسرى والمضرب عن الطعام في خيمة التضامن مع الأسرى في الجندي المجهول بغزة إن "الملصقات المنتشرة في شوارع غزة تحمل شعارات تنادي بحرية الأسرى والتضامن معهم ومساندتهم وخاصة في ظل معركة الأمعاء الخاوية".

وبين فروانة أن هدف هذه الحملة هي إبراز قضية الأسرى وتعزيز حالة الحراك الجماهيري للتضامن مع الأسرى بشكل أكثر انسجاما وعلى وجه الخصوص عبر وسائل الإعلام والضغط على كل المعنيين من اجل إطلاق سراح جميع الأسرى من سجون الاحتلال وأهمية التفاعل والتحرك على كافة المستويات لطرح ملف الأسري بقوة أمام المنظمات الدولية.

ودعا فروانة إلى إطلاق حملة دولية سياسية وإعلامية في جميع الساحات والمحافل الإقليمية والدولية بمشاركة سفراء فلسطين والعرب ومندوب فلسطين في الأمم المتحدة، للتضامن مع الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين والعرب والتحرك لتدويل قضية الأسرى في المحافل الدولية.

وناشد فروانة كافة المؤسسات والمنظمات الحقوقية الدولية والعربية والمحلية لبذل الجهود والضغط على سلطات الاحتلال الإسرائيلي من أجل الإفراج عن الأسرى وإنقاذ حياتهم.