بالفيديو.." فلسطينيون من أجل الكرامة" يغلقون مقر الأمم المتحدة اليوم تضامنا مع الأسرى

بيت لحم- وكالة قدس نت للأنباء
أغلق صباح اليوم الأربعاء" شبان يطلقون على انفسهم" فلسطينيون من أجل الكرامة" مقر الأمم المتحدة في مدينة رام الله، وطالبوا بموقف واضح منها لدعم الأسرى وحمايتهم وتأمين الإفراج الفوري عنهم.

وقال مراد جاد الله وهو المتحدث باسم هؤلاء الشبان" :إن مطلبنا واضح وهو أن تتدخل الأمم المتحدة بشكل فوري وواضح لإنقاذ حياة الأسرى والمعتقلين، لأن الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون جاء إلى فلسطين والتقى بعائلة الجندي الإسرائيلي شاليط ولم يكلف نفسه بلقاء أهالي المعتقلين الفلسطينيين".

وأضاف جاد الله لمراسل وكالة قدس نت للأنباء:"نقول للأمين العام للأمم المتحدة انت مدعو للقدوم فورا إلى فلسطين لزيارة أهالي المعتقلين الفلسطينيين ومدعو للقيام بواجبك كأمين عام للأمم المتحدة، والقيام باجبار مصلحة سجون الاحتلال على الاستجابة الفورية لمطالب الأسرى الذين يخوضون الإضراب المفتوح عن الطعام منذ أكثر من 22 يوماً".

وأشار إلى أنهم سيغلقون هذا المكتب طوال اليوم وسيقومون بخطوات تالية سيعلن عنها فيما بعد، قائلا :"ونتوقع من الأمم المتحدة أن تقوم باصدار بيان فوري كما فعل الإتحاد الأوروبي بعد اعتصامنا أمام مقر الرباعية الدولية في مدينة القدس قبل يومين، حيث استجاب الإتحاد الأوروبي وقام باصدار بيان يطالب فيه باحترام حقوق الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين".