الكتلة الإسلامية بشرق غزة تنهي المرحلة الأولى من حملة جمع جهازك

غزة-وكالة قدس نت للأنباء
اختتمت الكتلة الإسلامية بمنطقة شرق غزة المرحلة الأولى من حملة جمع جهازك بنفسك التي عقدتها لجميع الطلاب في منطقة شرق غزة للتخفيض على أجهزة الكمبيوتر ومستلزماتها وسط إقبال شديد من قبل طلاب المنطقة.

واشتملت الحملة التي أطلقتها الكتلة الإسلامية بداية الشهر الحالي على تخفيض يشمل جميع قطع جهاز الحاسوب بحيث يستطيع الطالب المستفيد من الحملة شراء جهازه بالقطعة ومن ثم تجميعه حسب المواصفات التي يختارها هو وإضافة إلى ذلك احتوت الحملة على التخفيض على الفلاشات بأسعار مناسبة لجميع الطلاب.

من جانبه أوضح حامد الغفري أحد كوادر الكتلة الإسلامية في شرق غزة أن الحملة لاقت إقبالا واسعا من قبل الطلاب الذين عبروا عن رضاهم من الأداء المتميز الذي تقدمه الكتلة الإسلامية في هذه الأيام لخدمة الطلاب والارتقاء بمستواهم الثقافي والعملي من خلال تنظيم الأمسيات الثقافية والأنشطة المتنوعة وعقد الملتقيات الإبداعية التي تبث فيهم روح المبادرة واكتشاف مواهبهم وتنميتها.

وأضاف الغفري أن الحملة جاءت في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الطلاب في ظل الحصار الخانق على أبناء شعبنا الفلسطيني مشيرا إلى مساهمة الكتلة في الحملة حتى يستطيع الطالب الاستفادة بأقل الأسعار لشراء ما يناسبه من الأجهزة.

وبين أن الكتلة ستعلن عن المرحلة الثانية من الحملة بداية الأسبوع القادم بإضافة أجهزة اللابتوبات على الحملة وغيرها من مستلزمات الكمبيوتر وانواع حديثة أخرى من قطع الكمبيوتر.

وتستعد الكتلة الإسلامية بمنطقة الدرج لإطلاق حملة ربيع أحلى للتخفيض على الفلاشات والنظارات الطبية وبطاقات التصوير وغيرها من الخدمات الأخرى.