كلية الزيتونة تبحث مع جودة البيئة سبل التعاون المشترك

غزة-وكالة قدس نت للأنباء
زار وفد من كلية الزيتونة مقر سلطة جودة البيئة بمدينة غزة والتقي رئيسها يوسف إبراهيم وتم خلال اللقاء توقيع اتفاقية بين الطرفين في مجال دعم الكلية بالأفكار المثمرة البناءة والمضي نحو تقدم وتطور العمل الأكاديمي والإداري .

وأوضح رئيس السلطة يوسف إبراهيم أنه لا بد من مواجهة الصعاب من اجل الوصول للغاية وان التحدي يصنع المستحيل ويحقق المراد والأهداف , مشيرا إلى ضرورة ربط الكلية بالمؤسسات الخدماتية الهادفة واختيار تخصصات حيوية وعملية تخدم الطلاب والمجتمع بشكل عام مبديا استعداد سلطته لتقديم الدعم الفني واللوجستي والمساعدة لكلية الزيتونة في شتي المجالات وفق ما يخدم الصالح العام ويصب في مصلحة الجميع. كما أطلع د. إبراهيم الوفد علي أهم مشاريع وانجازات السلطة خلال الفترة السابقة.

من جهة أخري أكد عميد الكلية إياد عقل علي اهتمام كليته بالتنسيق والتعاون مع جميع مؤسسات المجتمع المحلي وفق المصلحة العامة وخدمة لأهداف الكلية التي تعود بالنفع علي الطالب خاصة والمجتمع ككل وابدي إعجابه بعمل السلطة ومشاريعها الإبداعية التى تصب في خدمة البيئة وقضاياها الملحة مشيرا إلي أهمية التعاون المستمر بين الجميع للوصول للغايات السامية والأهداف النبيلة.