11 طالب من الكتلة الإسلامية يخوضون اضراب مفتوح عن الطعام

غزة-وكالة قدس نت للأنباء
أعلن 11 طالب من كوادر ونشطاء الكتلة الاسلامية في جامعات وكليات القطاع اضرابهم المفتوح عن الطعام ابتداء من اليوم الخميس وحتى تلبية كافة مطالب الأسرى , وذلك تضامنا مع الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال والذين يخوضون معركتهم " معركة الامعاء الخاوية " لليوم 23 على التوالي ضد الاجراءات التعسفية التي ينتهجها الاحتلال بحقهم .

ومن ناحيته أكد مهند الحداد أحد كوادر الكتلة الاسلامية المضربين عن الطعام على أن خوضهم لهذا الاضراب يأتي مساندة للأسرى في معركتهم ضد المحتل ، مشددا على أنهم لن يكسروا اضرابهم عن الطعام حتى تلبية كافة مطالب الأسرى المشروعة .

وشدد على أن الشعب الفلسطيني بأكمله يشعر بالمعاناة التي يحياها الأسرى في سجون الاحتلال ، مبيناً أن مساندة الأسرى في قضيتهم واجب ديني ووطني وهو فرض عين على كل فلسطيني أينما وجد، مشيرا الى أن الأسرى البواسل يدفعون زهرة شبابهم دفاعاً عن وطنهم وقضيتهم ودفاعاً عن كرامة الأمة جميعاً ولولاهم ولولا شهدائنا الأبرار لكانت قضية فلسطين في مهب الريح .

ودعا الجميع إلى مواصلة مساندة الأسرى والمشاركة في الفعاليات الداعمة لصمودهم حتى تحقق مطالبهم العادلة خصوصاً مع توجه مصلحة السجون إلى تضييق الخناق على الأسرى من خلال إلغاء الزيارات للمضربين وفرض غرامات باهظة عليهم ونقل بعضهم الى أقسام العزل في محاولة لثنيهم عن إضرابهم.

ومن الجدير بالذكر أن الكتلة الاسلامية تنظم بشكل يومى فعاليات مختلفة فى جامعات وكليات ومدارس القطاع تضامنا مع الأسرى فى سجون الاحتلال .