أحرار : قيادة الإضراب هي الجهة الوحيدة المخولة في الاعلان عن انتهاء الإضراب

غزة-وكالة قدس نت للأنباء
أفاد مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان أنه تلقى بيان خاص وحصري من الهيئة القيادية العليا للإضراب أكدت فيه انها الجهة الوحيدة المخولة في الاعلان عن إنتهاء الاضراب وأن الاضراب ما زال مستمرا كما أنه لم يتم إجراء أي لقاءات خلال اليومين الماضيين .

وأكدت الهيئة في بيانها للمركز الحقوقي أحرار أن الاضراب ما زال مستمرا وسيبقى مستمرا حتى تستجيب مصلحة السجون لجميع مطالبها وأن لجنة الاضراب المكونه من جميع الفصائل هي من ستقيم وتقرر الاستمرار او التوقف بناءً على مدى استجابة مصلحة السجون لمطالب المضربين وعلى رأسها انهاء العزل الانفرادي

كما باركت وهنأت الهيئة المفرج عنهما من العزل الانفرادي عميد أسرى حماس محمود عيسى والصحفي والكاتب وليد خالدا ,موضحة أن هذا نصر وانجاز سجل للأسرى المضربين .

من جهته أكد الباحث الحقوقي فؤاد الخفش إستمرار الاسرى في إضرابهم موحدين متماسكين داعيا جميع المختصين في شؤون الأسرى تحري الدقه في نشر أي خبر أو بيان والتاكيد أن الأسرى وقيادتهم هي من تقرر .

وثمن الخفش جميع الجهود المبذوله من جميع الاطراف والتي كان أحد نتائجها رد الفعل الدولي والعالمي والتعاطف الكبير الجاري مع حالة الأسرى دعيا الجميع إلى المزيد من التضامن والتفاعل على جميع الصعد .